جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

ترددت أنباء خلال الفترة السابقة بمراقبة النادي التركي جالطة سراي لنجم الفريق الأول بالنادي الأهلي اللاعب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، حيث كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء عن أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب، وأنه لا يوجد أي تواصل من نادي جالطة سراي مع النادي من أجل معرفة رأيه في الاحتراف خارج المارد الأحمر.


وكشف مصدر في النادي الأهلي عن أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية أو غير رسمية من جانب النادي التركي جالطة سراي للحصول على خدمات نجم خط وسط النادي الأهلي "أليو ديانج" حتى الوقت الجاري، مشيرًا إلى أن إدارة النادي سيقوم بدراسة العرض عندما يصل بشكل رسمي.


وتابع المصدر أن هناك قرار داخل القلعة الحمراء منذ فترة طويلة ببيع النيجيري "جونيور أجايي" مهاجم النادي الأهلي، في نهاية الموسم من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل، إلا أنه بعد تألق المهاجم النيجيري في الفترة الماضية، تدرس إدارة النادي الإبقاء على اللاعب والموافقة على رحيل أليو ديانج حال وصول عرض مادي مناسب ومغري من الناحية المادية تليق بالنادي وإمكانيات اللاعب.


وجاء قرار النادي الأهلي بدراسة ملف احتراف أليو ديانج حال وصول عرض رسمي، في ظل امتلاك النادي لعدد كبير من اللاعبين في ذلك المركز على رأسهم عمرو السولية، حمدي فتحي وأكرم توفيق، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الأخريين الذين يجيدون اللعب في ذلك المركز وهم رامي ربيعة، محمود متولي وأحمد رمضان بيكهام.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة طلائع الجيش، مساء يوم الأحد القادم على استاد ملعب السلام في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال