جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

عقوبات علي لاعبي الاهلي

قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام فريف سيمبا التنزاني، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها النادي الأهلي بهدف نظيف وخسارة ثلاث نقاط ثمينة في صراعه ضمن المجموعة الأولي والتي تضم فريقي المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي.


ووفقا للائحة الداخلية للفريق جاءت عقوبات لاعبي الأهلي، والتي تقضي بتوقيع عقوبات على اللاعبين حال الخسارة في أي مباراة أفريقية، وكما هو الحال في حال الفوز يتم منح مكافأت للاعبين.


وطالب المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، لاعبيه بإغلاق ملف مباراة سيمبا ، والتفكير في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، والبداية مع مواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها يوم الأحد القادم في بطولة الدوري، لضمان استعادة الانتصارات مرة أخرى في البطولة المحلية.


ويحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يبدأ غداً الاستعداد لمواجهة الفريق العسكري، الأحد المقبل، وشدد موسيماني للاعبيه خلال رحلة العودة من تنزانيا، بضرورة عدم النظر في الخسارة الأخيرة أمام بطل تنزانيا، والتفكير في المستقبل، والعمل في الوقت الحالي على استعادة الثقة مرة أخرى، واستكمال المشوار المحلي، وأن يعود الفريق في أقرب وقت لمستواه المعهود.


ووصلت بعثة الفريق إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على استاد ‏مكابا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏


وأكد المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني، أن النادي الأهلي قادر على حسم الصعود إلى دور ربع النهائي ‏في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن مشوار دور المجموعات مضى منه لقاءان فقط وما زال ‏متبقيا 4 مباريات.‏

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال