جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة قوية في الثالثة عصر اليوم، أمام فريق سيمبا، بطل تنزانيا، على استاد «مكابا»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى حامل اللقب لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام نظيره المنتشي بعد فوزه الأخير على فريق فيتا كلوب في الجولة الأولى، لتأكيد صدارته للمجموعة الأولى، وقطع خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على اللقب الذي يحمله، وحصد البطولة للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخه.


وأعلنت قناة مكسبي نقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في الساعة الثالثة عصرا (بتوقيت القاهرة) على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.


وتنقل قناة مكسبي المفتوحة مباراة الأهلي وسيمبا عبر قمر نايل سات: 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3.

وسيتم إذاعة المباراة على محطة ON SPORT FM على تردد 93.7 وإذاعة الشباب والرياضة 108.00 

وينقل موقعنا مكسبي سبورت tv المباراة بث مباشر بدون تقطيع من هنا: الأهلي و سيمبا بث مباشر


وخاض الأهلي مرانه أمس، على ملعب «مكابا» الذي يستضيف المباراة، في وجود جميع اللاعبين، بعد تعافى مروان محسن من الإصابة التي ضربته خلال الفترة الماضية، وأجرى موسيماني تقسيمة للاعبيه، وأجريت بعض الخطط والجمل التكتيكية، لتنفيذها في مباراة اليوم.


وتضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم كل من:


محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد رمضان «بيكهام»، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، بدر بانون، أفشة، أكرم توفيق، جونيور أجايي، محمود وحيد، رامي ربيعة، محمود كهربا، مروان محسن، أيمن أشرف، أليو ديانج، عمرو السولية، سعد سمير، والتر بواليا، محمد هاني.


ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينوي موسيماني بنسبة كبيرة خوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف (ياسر إبراهيم) وبدر بانون ومحمود وحيد ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي (أليو ديانج) ومحمد مجدي قفشة ومحمود كهربا وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا.


ويحتل المارد صدارة المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، بعد الفوز على فريق المريخ، بطل السودان، بـ 3 أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية للفريق بمرحلة المجموعات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال