جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد صلاح

أكدت صحيفة «تايمز» البريطانية، أن باريس سان جيرمان يسعى بشكل جاد لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن الفريق الفرنسي مصرًا على ضم الفرعون المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وبذلك يكون النادي الفرنسي بذلك أحدث المنضمين لصراع التعاقد مع نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي صاحب الـ28 عامًا بجانب كلا من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد الإسباني.


وأشارت صحيفة "تايمز" الإنجليزية إلى أن "ناصر الخليفي" مالك نادي باريس سان جيرمان، هو الداعم الأول لصفقة التعاقد مع المصري محمد صلاح، ويري أنه البديل الأفضل لنجم برشلونة ليونيل ميسي، وذلك في ظل صعوبة ضم هذا النجم من صفوف فريق برشلونة.


وأضافت صحيفة "تايمز" الإنجليزية إلى أن أرقام محمد صلاح مع ليفربول تتحدث عن مستواه الفني المبهر، وأيضًا سيفيد النادي الفرنسي على المستوى الاقتصادي، حيث بات من المتوقع أن يقدم النادي الباريسي عرضًا رسميًا لضم اللاعب بمبلغ يصل إلى قرابة الـ150 مليون يورو، أي ما يوازي 2.793 مليار جنيه مصري.


يذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح قد انتقل إلى صفوف الريدز ليفربول في الانتقالات الصيفية من عام 2017، ليحقق صاحب الـ28 عامًا 4 بطولات حتى الآن مع ليفربول وهي بطولات الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال