جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالدوري المصريأمير توفيقعلي معلولكورة محلية

النادي الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب لمدة 3 سنوات ونصف

 

أمير توفيق

واصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف في ملف تجديد نجوم القلعة الحمراء، ويسعى النادي الأهلي لتجديد عقود نجوم الفريق قبل مده إنتهاء العقد وهذا ضمن نظام الحفاظ على القوام الأساس للفريق.


وهناك اتفاق نهائي بين إدارة الأهلي ولاعب مركز الظهير الأيسر فى النادي الأهلي، على إضافة 3 مواسم ونصف في عقده مع الفريق بخلاف الموسم المتبقي.


وجاء سعي النادي الأهلي وأمير توفيق خاصة وراء تجديد عقد الدولي التونس على معلول الذي يعتبر من أعمدة الفريق الرئيسية وجاء الإتفاق نهائي على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات ونصف.


ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد اللاعب التونسي رسمياً، خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل تمسك اللاعب بالبقاء مع النادي، ورغبة الأهلي في استمراره.


ورحب على معلول، بمفاوضات تجديد عقده، ووافق على التجديد لموسمين والاستمرار مع الفريق للمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادى لتوقيع العقود الجديدة.


في سياق متصل، تعقد لجنة التعاقدات بالنادى جلسة خاصة مع الثلاثى على معلول وجونيور أجايى وعمرو السولية عقب عودة البعثة من تنزانيا من أجل حسم تجديد عقودهم بناء على رغبة الإدارة في حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، تطبيقا للسياسة التي تنتهجها إدارة الكرة بالقلعة الحمراء في تجديد عقود اللاعبين وضمان بقائهم مع الفريق لأطول فترة ممكنة، وغلق الباب أمام إغراءات الأندية التي بدأت تطارد اللاعبين عقب ظهورهم بمستوى جيد خلال المشاركة في مونديال الأندية الذي أقيم مؤخرا في قطر، وحقق خلاله الأهلى المركز الثالث.


من جهة أخرى، يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الأول في تنزانيا اليوم السبت استعدادا لمواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، التي يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه وتقام المباراة على ملعب بنيامين مكابا في دولة تنزانيا.


وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (2-2)، على استاد القاهرة في ثالث جولات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، إلى 4 نقاط في المركز الثاني، متساويا مع فيتا كلوب بقيادة مدربه فلوران إبينيجي، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل المريخ السوداني المركز الأخير بنقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com