جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الخطيب وموسيماني

أكد مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق ومجلس إدارته، أن المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب إفريقي موسيماني، طلب التعاقد مع 4 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال مجدي عبدالغني في تصريحات خاصة عبر قناة "الشمس":"بيتسو موسيماني يخطر النادي الاهلي برغبته في ضم 4 صفقات خلال الصيف وهم الظهير الأيمن والأيسر والهجوم الصريح والجناح الأيمن".


وعن ملف التجديد للاعبين قال:" محمود الخطيب يبحث مع مدير التعاقدات في النادي الأهلي "أمير توفيق" ملف التمديد لعمرو السولية وعلي معلول و يؤجل التجديد لجونيور أجايي بسبب ملف المهاجم الجديد".


وصرح أيضا مجدي عبدالغني وأتم قائلا:"النادي الأهلي يستعد لحسم صفقة أحمد سمير هداف الدوري من خلال المفاوضات الرسمية".


وكان الأهلي تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وعلي النطاق المحلي حقق الأهلي فوزاً ثمينا علي الإسماعيلي بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري، سجل بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 72، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.


وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة من 11 مباراة خاضها وله مباراتين مؤجلتين ويصعد المارد الأحمر للمركز الثاني، فيما تجمّد رصيد الإسماعيلي عند 10 نقاط ويبقي في المركز السادس عشر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال