جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيمانى

أفادت بعض التقارير الاعلامية الموثوقة بوجود رغبة داخل الجهاز الفنى للقاعة الحمراء بالاستغناء عن 5 لاعبين من النجوم الكبار بالنادي الأهلي  وذلك عقب إنتهاء نهاية الموسم الجاري.


و لا زال المدير الفني للنادي الأهلي "بيتسو موسيمانى" فى جلسات مستمرة مع مسئولى لجنة التخطيط بالنادى الاهلى و لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق من أجل الاتفاق على متطلبات الموسم القادم وتحديد قائمة الفريق وموقف اللاعبين المعارين .


و لم يحسم موسيمانى حتى الآن الأمر بشكل نهائى بخصوص اللاعبين الراحلين عن الفريق نهاية هذا الموسم فى ظل عدم انتهاء البطولات بالاضافة ايضًا لموقف اللاعبين المُعارين .


وصرح مسئول داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" أن الجنوب إفريقي "بيتسو موسيمانى" قرر الموافقة على رحيل كل من سعد سمير و رامى ربيعة بشكل نهائى فى نهاية الموسم الجاري، بالاضافة إلي محمود كهربا بعد الأزمة الاخيرة مع المدرب الجنوب افريقى و التى تسببت فى إبعاده عن الفريق.


وشملت القائمة ايضًا الاستغناء عن حسين الشحات الذى تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم، وايضا سيتم الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب سواء والتر بواليا أو جونيور اجاى وربما كليهما، خاصة في ظل اقتراب الأهلى من انهاء صفقة الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الذي يعد مطلبا ملحا للمدرب الجنوب إفريقي موسيماني.


واكتفى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني بخوض مباراة ودية ضد شبابه اليوم الخميس خلال فترة توقف الدوري لظروف خوض منتخب مصر مباراتيه ضد كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية، بسبب قلة اللاعبين المتاحين أمام الجهاز الفني، وخشية من تعرض أحد اللاعبين الحاليين للإصابة.

 

ويعاني الأهلي من غياب 16 لاعب انضموا لصفوف المنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي، بخلاف المصابين وهو ما دفع الجهاز الفني للاستعانة بعدد 12 لاعبا من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول وتعويض غياب اللاعبين الدووليين.


وصعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 12 لاعبًا من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب التتش، وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل.


واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، وليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال