جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد صلاح

ريال مدريد في مقدمة الأندية التي تريد الحصول علي خدمات محمد صلاح، ويبدو أن ليفربول لن يكون المستفيد الوحيد من رحيل صلاح إلى صفوف أي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الجاري، وسيكون نادي المقاولون العرب أحد الأطراف المستفيدة من ابتعاد هداف الدوري الإنجليزي عن قلعة ليفربول، من أجل الحصول على حق رعاية من بيعه، تبلغ نسبته 4%، باعتباره لعب للمقاولون العرب لنحو 8 سنوات.


وجائت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالنص علي حصول النادي على نسبة 0.5% من إعادة بيعه عن سنة لعب خلالها اللاعب في الفترة بين 13 و23 سنة، وهو ما يحفظ حق نادي المقاولون في نسبة الـ4% من إعادة بيع صلاح، لأي ناد خلال الفترة القادمة، الأمر الذي قد ينعش خزينة المفاولون العرب، حال اكتمال صفقة رحيله.


وتبلغ القيمة التسويقية للفرعون المصري حاليا 110 ملايين يورو، وحال رحيله عن الدوري الإنجليزي إلى ناد آخر في نهاية الموسم، مقابل تلك القيمة فسيكون من حق المقاولون الحصول على نحو 82 مليون جنيه وهي نسبة الـ4%، التي يضمنها له الاتحاد الدولي لكرة القدم من قبل بازل السويسري حال إتمام بيع الفرعون لأي من الأندية.


وصرح مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب لـ "مكسبي سيورت" فإن محمد صلاح، يقف على بعد خطوات من إتمام انتقاله إلى ريال مدريد، باعتباره الأقرب والأنسب لضمه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الانتكاسة التي ضربت البلجيكي إيدين هازارد، ليفتقد الملكي لمهام المهاجم الهداف، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.


وفي وقت سابق ألمح محمد صلاح إلى انفتاحه على الانتقال لصفوف ريال مدريد، في الوقت الذي اعترف فيه بأنه يعيش حالة من الإحباط تحت قيادة الألماني يورجن كلوب بسبب عدم منحه فرصة ارتداء شارة القيادة خلال مباراة ميتلاند في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وزادت التكهنات حول مصير صلاح رفقة ليفربول، بعدما أبدى اعتراضه على قرارات يورجن كلوب الأخيرة في حق محمد صلاح، بالتزامن مع استبداله في لقاء تشيلسي بالدوري الإنجليزي من خلال وضع نقطة في منشور عبر حسابه على تويتر، ألمحت إلى أن هداف الدوري الإنجليزي يعيش آخر مواسمه مع الريدز.


وفي نطاق آخر حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، موعد مباراتي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، القرعة التي سُحبت ظهر اليوم الجمعة، وضعت ليفربول أمام ريال مدريد، في تكرار لنهائي بطولة عام 2018.


يويفا أوضح أنّ مباراة الذهاب والتي ستُقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ستقام في الشهر القادم، يوم 6 أبريل، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب "آنفيلد"، يوم 14 أبريل القادم.


وإليكم مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباريات الذهاب


6 أبريل 2021


مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند.


ليفربول × ريال مدريد.



7 أبريل 2021


بورتو × تشيلسي.


بايرن ميونخ × باريس سان جيرمان.


مباريات الإياب


13 أبريل 2021


تشيلسي × بورتو.


باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ.


14 أبريل 2021


ريال مدريد × ليفربول.


بوروسيا دورتموند × مانشستر سيتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال