جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود الخطيب وأمير توفيق

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن تواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات، من أجل حسم بعض التفاصيل الخاصة بتجديد عقود بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وقام بتفويض لجنة التخطيط من أجل الحصول على توقيع ثنائى مميز خلال الايام القادمة بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى.


و لا زال بيتسو موسيمانى فى جلسات مستمرة مع إدارة النادي الأهلي ومسئولى لجنة التخطيط للفريق بالتعاون مع لجنة التعاقدات برئاسة "أمير توفيق" من أجل تدعيم الفريق والحفاظ علي عناصره الموسم الجاري والقادم .


ويستعد النادي الأهلي لمباراة هامة تحدد مصير مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يعلن النادي الأهلي في السودان لمواجهة فريق المريخ السوداني والتي تقرر إقامتها يوم السبت القادم وذلك في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وأكدت بعض المصادر المقربة داخل النادى الاهلى لـ "مكسبي سبورت" بأن أمير توفيق مسئول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي سيحصل على توقيع الثنائى المتألق جونيور أجايى وعلى معلول وذلك بعد موافقة لجنة التخطيط عقب مواجهة المريخ السودانى يوم السبت المقبل.


وأضافت التقارير أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تسعى لإنهاء ملف تجديد الثنائي من أجل المزيد من الاستقرار والنجاح داخل الفريق خلال الفترة القادمة والحفاظ علي عناصر الفريق الهامة بالإضافة إلي تدعيم الفريق بعناصر جديدة.


وهناك استقرار على تجديد عقود الثلاثى عمرو السولية وعلى معلول وصلاح محسن عقب مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، وأكد المصدر لـ "مكسبي سبورت" أن هناك اتفاق مبدئي وموافقة من جانب الثلاثي على التجديد، على أن يتم وضع الرتوش الأخيرة، عقب لقاء المريخ السوداني.


وأشار المصدر أنه حال تحقيق الفوز على المريخ السوداني وضمان التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا سيتم حسم التجديد للثلاثي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال