جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تصفيات كأس أمم إفريقياكورة إفريقيةكينيامنتخب مصر

موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وكينيا والتشكيل المتوقع اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
يحل منتخب مصر ضيفًا على كينيا في ملعب مركز "موي" بالعاصمة الكينية نيروبي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، وذلك مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم المقبلة بالكاميرون 2022.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية، بجانب منتخبات جزر القمر وكينيا وتوجو، ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 8 نقاط، ويأتي جزر القمر في الوصافة بنفس عدد النقاط، بينما يحل منتخب كينيا ثالثًا بـ3 نقاط، وتوجو رابعًا بنقطة وحيدة.


وتقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 4 beinsports Hd".

واستقر المدير الفني "حسام البدري" على التشكيل الذي سيخوض به لقاء كينيا، المحدد له في السادسة مساء اليوم، في كينيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة اللقاء بتشكيل مكون من: 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: (4-2-3-1)

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن "تريزيجيه" - محمد مجدي "أفشة" - محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد.


ويجلس علي دكة البدلاء محمود عبدالرحيم "جنش" محمد النني  - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - أحمد سيد "زيزو"- محمد شريف- عمرو السولية- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعة.


ويحتاج المنتخب الوطني للفوز أو التعادل لحسم التأهل بشكل رسمي إلى بطولة أمم أفريقيا 2022 قبل مواجهة جزر القمر الأخيرة المحدد لها التاسع والعشرين من مارس الجاري، في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات، حيث جاء ترتيب مجموعة منتخب مصر بتصفيات أمم أفريقيا كالتالي:

1- منتخب مصر 8 نقاط 

2- منتخب جزر القمر 8 نقاط 

3- منتخب كينيا 3 نقاط

4- منتخب توجو نقطة وحيدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com