جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

طاهر محمد طاهر

حقق المارد الأحمر فوزا ثمينا علي نادي الإسماعيلي ببطولة الدوري بهدفين نظيفين عن طريق المغربي بدر بانون من ضربة الجزاء وصلاح محسن وبذلك يرفع النادي الأهلي رصيده بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى27  نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، ويتبقي له مبارتين ليتساوي مع الزمالك في عدد المباريات.


وعلي النطاق الإفريقي ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فيتا كلوب في مباراة تجمع الثنائي يوم الثلاثاء المقبل وذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وفاجأ جناح الفريق طاهر محمد طاهر الأهلي بتأكد جاهزيته  ليلحق بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بإلتواء وتحسن حالته.


وبذلك سوف يسافر طاهر مع بعثة الفريق لخوض المواجهة المرتقبة والهامة مع فيتا كلوب، وذلك بعد استبعاده من مواجهة الإسماعيلي الآخيرة بالدوري بسبب الإصابة.


وكشف مصدر مسئول من النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" موقف الثلاثي علي معلول، أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر من رحلة الفريق إلى الكونغو الديمقراطية, بإن الثلاثي سيتواجد ضمن البعثة الحمراء التي ستغادر يوم السبت الي الكونغو علي متن طائرة خاصة.


وكان أيمن أشرف يعاني من خشونة بسيطة في الركبة وهو يحتاج فقط للراحة ولذلك تم إبعاده عن مواجهة الإسماعيلي، وسيخضع لتدريبات خفيفة للغاية علي مدي يومين وبعدها سيشارك بمنتهي القوة في التدريبات الجماعية.


وأصبحت القلعة الحمراء مطالبة بتحقيق النقاط الثلاث خلال المواجهة الهامة والمرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولي، وذلك من أجل تصحيح وضع الفريق في المجموعة بعد الهزيمة من سيمبا ثم التعادل أمام فيتا وذلك في آخر جولتين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال