جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

منتخب مصر

يواجه منتخب مصر الفراعنة الأول نظيره منتخب جزر القمر في المباراة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون 2022، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات.


وتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل مع كينيا بهدف لمثله، كما نجح جزر القمر في الصعود لأول مرة في تاريخه، ويشهد التشكيل المتوقع لمنتخب مصر تواجد محمد النني في خط الوسط أساسيًا، فيما يفاضل حسام البدري المدير الفني للفراعنة بين الثلاثي محمود تريزيجية ومحمد شريف ومصطفى محمد للدفع بأحدهم في الخط الأمامي.


تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود حمدي "الونش"، علي جبر، عمر جابر.


خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني.


خط الوسط الهجومي: محمود حسن "تريزيجيه"، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح.


المهاجم: محمد شريف.


بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبدالرحيم "جنش " طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي.


منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي يتواجد بالمركز الثاني، فيما يحل منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطتين.


ويطالب منتخب مصر بتحقيق الفوز على جزر القمر من أجل الوصول للنقطة رقم 12، والرد على الانتقادات الأخيرة التي طالت المنتخب عقب التعادل مع كينيا بهدف لمثله، وهو التعادل الذى ضمن تأهل الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا 2022، بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم أمام جزر القمر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال