جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود علاء ومحمود حمدي الونش

صرح عمرو الحديدي نجم الاهلي السابق عن مستقبل نجمي القلعة البيضاء الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش خلال الفترة المقبلة بعد التكهنات برحيل العديد من نجوم نادي الزمالك في نهاية الموسم بسبب تعسر الأمور المادية داخل القلعة البيضاء.


و تعرض نادي الزمالك لتعثر جديد بهزيمته أمس الثلاثاء في مباراة الترجي التونسي ضمن دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف ليتوقف رصيد الفريق عند نقطتين، ليذيد موقف الفريق سوءا في البطولة.


و تعرض لاعبو الزمالك لحملة من الانتقادات أثناء المباراة من الجماهير القليلة الحاضرة وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الهزيمة الأفريقية و مستوي الفريق الضعيف.


عمرو الحديدي نجم الاهلي السابق أكد في تصريحات لـ "مكسبي سبورت" اليوم عن اقتراب محمود علاء من الاتفاق على الانتقال لنادي اهلي جدة و محمود الونش إلى نادي بيراميدز.


التقارير أضافت ان العديد من لاعبي الزمالك سيرحلون خلال الفترة المقبلة بعد الازمات العديدة التي يتعرض لها النادي، جاء ذلك أيضا بعد أن رحبت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برحيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو، خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الأداء الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ "مكسبي سبورت" أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك أكدت أن النادى لم ولن يقف على أي لاعب، وأي لاعب يرغب في الرحيل حتى ولو للمنافس التقليدي النادي الأهلي فعليه الرحيل.


ورحبت إداراة نادي الزمالك برحيل زيزو وأشار المصدر إلى أن الإدارة غاضبة من الطريقة التي يؤدي بها زيزو مع الفريق، وألمحوا إلى أنه يستخدم سياسة لي الذراع ولكنهم لم ولن يرضخوا لأي ضغوط مهما كانت قيمته الفنية.


ونال زيزوالنصيب الأكبر من هجوم جماهير الزمالك في مباراة الترجي التونسي، وطالبوه بإحضار عرض من الأهلي، وأن النادى أكبر منه ومن أي لاعب، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا، حيث أن اللاعب طلب من الإدارة تعديل عقده إلى الفئة الأولى، والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على تمديد عقده.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال