جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب احد نجوم الزمالك السابقين من الإنضمام للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة حسب بعض المصادر المقربة داخل النادي الأهلي  و ذلك حسب الرغبة الشخصية لللاعب في الانضمام للقاعة الحمراء.


و ظهرت خلال الفترة الماضية اخبار عديدة حول رحيل عدد من لاعبي الزمالك المميزين في نهاية الموسم و ذلك بعد خلافات عديدة مع لجنة إدارة النادي المؤقتة، في الوقت نفسه نفت بعض المصادر داخل النادي الاهلي عن وجود أي مفاوضات مع لاعبي الزمالك للتعاقد معهم الموسم القادم.


وكشفت بعض التقارير الصحفية التونسية عن وجود رغبة لدى لاعب الترجي التونسي الحالي "حمدي النقاز" ولاعب الزمالك السابق في الانضمام لصفوف الاهلي الموسم القادم، في حين يعاني النادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن منذ رحيل احمد فتحي و لا يتواجد حاليا سوي محمد هاني.


وعلي نطاق آخر التقارير أضافت ان العديد من لاعبي الزمالك سيرحلون خلال الفترة المقبلة بعد الازمات العديدة التي يتعرض لها النادي، جاء ذلك أيضا بعد أن رحبت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برحيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو، خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الأداء الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ "مكسبي سبورت" أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك أكدت أن النادى لم ولن يقف على أي لاعب، وأي لاعب يرغب في الرحيل حتى ولو للمنافس التقليدي النادي الأهلي فعليه الرحيل.


ورحبت إداراة نادي الزمالك برحيل زيزو وأشار المصدر إلى أن الإدارة غاضبة من الطريقة التي يؤدي بها زيزو مع الفريق، وألمحوا إلى أنه يستخدم سياسة لي الذراع ولكنهم لم ولن يرضخوا لأي ضغوط مهما كانت قيمته الفنية.


ونال زيزوالنصيب الأكبر من هجوم جماهير الزمالك في مباراة الترجي التونسي، وطالبوه بإحضار عرض من الأهلي، وأن النادى أكبر منه ومن أي لاعب، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا، حيث أن اللاعب طلب من الإدارة تعديل عقده إلى الفئة الأولى، والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على تمديد عقده.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال