جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

  

محمود الخطيب وفرج عامر

صرح رئيس مجلس إدارة نادي سموحة المهندس "فرج عامر" عن أن هناك صفقة جديدة منتظرة بين النادي الأهلي وسموحة السكندري وذلك عقب زيارة محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى الأخيرة لنادي سموحة.


الكابتن محمود الخطيب حرص على تلبية دعوة المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لزيارة النادي السكندري، وجاءت تلبية الدعوة من قبل الكابتن محمود الخطيب، في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.


وزار الكابتن محمود الخطيب نادي سموحة وعقد جلسة ودية مع فرج عامر، تبادلا خلالها الحديث حول العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية، وأكد فرج عامر على علاقته الجيدة مع مجلس إدارة النادي الأهلي ودائما ما يكون هناك تعاون بين الناديين فى إبرام صفقات جديدة او على سبيل الاعارة .


و أضاف عامر بأنه دائما ما يكون هناك موافقة على رغبة نادي سموحة في استعارة أي لاعب من الأهلي، ودائما ما تساهم صفقات الأهلي في صناعة الفارق داخل صفوف الفريق.


وتحدث فرج عامر لـ "مكسبي سبورت" فى تصريحات له عن لاعب الفريق حسام حسن وعن إمكانية انتقاله للمارد الأحمر حيث قال: "حال طلب الأهلي التعاقد مع حسام حسن في انتقالات الصيف، سيكون هناك موافقة فورية من جانب إدارة نادي سموحة".


و أضاف فرج عامر: "رغم اتفاقي مع أحد الأندية على خطوة بيع حسام حسن مقابل 40 مليون جنيه، ولكن الأولوية ستكون للنادي الأهلي وذلك حال رغبته في العودة والتفاوض وضم حسام حسن".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال