جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محليةموليكا

رسميًا.. جاكسون موليكا ينشر صورته بقميص الأهلي ويشير بعلامة "انتهت"

 

جاسكون موليكا

أثار الدولي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاندرليج البلجيكي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام بنشر صورة خاصة بقميص النادي الأهلي.


ونشر الكونغولي جاسكون موليكا، لاعب ستاندارد لييج البلجيكي، صورة له عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يرتدي فانلة الأهلي، والتي أهداها له زميله في المنتخب الكونغولي والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر الحالي، حيث يشارك الثنائي رفقة منتخب بلادهم، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة 2022 في الكاميرون.


يذكر أن جاكسون موليكا كان أحد الأهداف التعاقدية للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تفشل الصفقة، بسبب المبلغ المالي الكبير الذي طلبته إدارة ناديه السابق مازيمبي الكونغولي.


وكانت إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، ومنتخب الكونغو لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انضمامه لنادي ستاندارد لييج، ولكن المفاوضات بائت بالفشل بسبب مغالاة ناديه الكونغولي في بيع عقده.


ونال اللاعب إشادة مسئولي كرة القدم بالقلعة الحمراء وطلبوا ضرورة التعاقد معه، خاصة أنه لاعب صغير ويتميز بالسرعة والمهارة والقوة وحسن إنهاء الهجمات، ونال ترحيب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق قبل رحيله.


ويأتي طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم جديد، بسبب عدم ظهور والتر بواليا بالمستوى الذي كان متوقعًا منه، حيث لم يسجل بواليا سوى هدفًا واحدًا، منذ انضمامه للأهلي في انتقالات يناير الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com