جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

جاستون سيرينو

حذر "جاستون سيرينو" مهاجم فريق ماميلودي صن داونز، جميع منافسيه على الألقاب سواء المحلية أو القارية في الموسم الحالي، حيث ينافس صن داونز على ثلاث بطولات في الوقت الحالي هي الدوري الجنوب إفريقي والذي يتصدر الترتيب الأول فيه، وكأس جنوب إفريقيا بالإضافة إلى البطولة الأقوي وهي دوري أبطال إفريقيا.


وكان جاستون سيرينو قد عانى في بداية الموسم من إصابة أبعدته عن المباريات، إلى جانب رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي كما أعلن قبل شهر يناير الماضي لكن المفاوضات لم تتم مع صن داونز بسبب ضعف المقابل المادي.


وتحدث الأوروجوياني سيرينو عن موسمهم في نادي صن داونز مع موقع ناديه الرسمي، وقال: "نحن نبلي بلاءً حسنًا، أستمتع كثيرًا بالأداء الذي نقدمه والنتائج التي نحققها".


وتابع: "كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، أعتقد أننا على الطريق الصحيح ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى نهاية الموسم".


وأضاف: "ولكن إذا واصلنا على هذا النحو فسوف نحقق جميع أهدافنا في الموسم والفوز بالثلاثية".


وأتم تصريحاته: "علينا أن نحافظ على أسلوبنا جيدًا خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من التتويج بجميع الألقاب التي ننافس عليها وإذا نظرت إلى تشكيلنا نحن نمتلك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك".


ويعد صن داونز المنافس الأقوي لأندية الأهلي والترجي والوداد الرياضي والعديد من الفرق الإفريقية الكبيرة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال