جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

بات رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري أمراً شبه مؤكداً في ظل إستمرار حالة الجفاء بينه وبين موسيماني المدير الفني للفريق.


وقال مصدر في الأهلي ، أن موسيماني لم يعفو عن كهربا بشأن إعادته للتدريبات الجماعية رغم إلتزام اللاعب في التدريبات الفردية التى خاضها خلال الفترة الماضية.


وأوضح المصدر أن محاولات البعض في الأهلي للعفو عن كهربا وإعادته للتدريبات الجماعية باءت بالفشل في ظل إصرار المدير الفني على إستكمال اللاعب العقوبة حتى 3 أبريل المقبل.


وفجر المصدر مفاجأة ، قائلاً: علاقة موسيماني مع كهربا لن تعود كسابق عهدها بل أن المدير الفني مازال يُصر على الإستغناء عن كهربا بنهاية الموسم الجاري.


وواصل المصدر: موسيماني قال لأدارة الاهلي أنه لا يرغب في بقاء كهربا بسبب كثرة مشاكله في الفريق ، كما أن اللاعب لا يصنع الفارق حينما يشارك سواء كأساسي أو كبديل.


وتابع المصدر : موسيماني قال لمسئولو الأهلي : لا أرغب في بقاء كهربا ..مشاكله أكثر من فنياته ..سلبياته أكثر من إيجابياته كما أنه ليس النجم الكبير الذي يُصنع الفارق ..فهو ليس الأسطورة الأرجنتينية ميسي على سبيل المثال حتى اتحمّل مشاكله وأزماته التى لا تنتهي.


وكشف المصدر عن إقتراب رحيل كهربا بسبب رؤية موسيماني وهي الرؤية التى تجد إستجابة بين كثيرون في إدارة الاهلي على خلفية كثرة أزمات اللاعب في النادي منذ إنتقاله للقلعة الحمراء في يناير قبل الماضي.


وأوضح المصدر أن إدارة الاهلي تُجهّز حالياً لعمية بيع كهربا في الصيف المقبل بنسبة كبيرة لاسيما إذا لم ينصلح حال اللاعب الذي أقحم النادي في مشاكل كثيرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال