جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برشلونةكورة أوروبيةيوفنتوس

يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية جديدة على برشلونة لضم ديمبلي

 

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن اليوفي الإيطالي قرر أن يدخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني، ويخطط لعقد صفقة تبادلية جديدة تشمل باولو ديبالا وعثمان ديمبلي.


جائت صحيفة "توتو سبورت" بعد مرور عام من الصفقة التبادلية والتي شهدت تبادلا بين بيانيتش إلى برشلونة وآرثر ميلو في الاتجاه المعاكس، تزعم الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي  يريد تكرار الصفقات التبادلية مرة أخري مع برشلونة الإسباني.


اللاعب باولو ديبالا ينتهي عقده في صيف 2022 مع يوفنتوس الإيطالي، مما يعني أن مستقبله في تورينو غير مؤكد، مع تصريحات غامضة تثير الشكوك من إدارة النادي ردًا على أسئلة الإعلام بشأن تمديد تعاقد باولو.


وكذلك نادي برشلونة الإسباني في وضع مماثل مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده في صيف 2022 أيضًا، ويزعم التقرير أن الناديين يمكنهما إجراء عملية مماثلة لتلك التي ضمت بيانيتش وآرثر الصيف الماضي.


يوفنتوس يسعى للتواصل مع إدارة برشلونة الجديدة برئاسة خوان لابورتا، وبداية العلاقات بينهما، من أجل المزيد من التعاملات مستقبلًا.


ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة، بعد أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب برصيد 66،بينما يحل نادي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.


بينما يحل نادي يوفنتوس مركزا ثالثا في الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولعبه لـ 27 مباراة، بعد متصدر الدوري الإيطالي الإنترميلان بنفس عدد المباريات وبرصيد 65 نقطة، ويأتي في المركز الثاني ميلان بلعبه 28 مباراة قام بجمع خلالها 59 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com