جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيراميدز

دخل  الليبى حمدو الهونى لاعب فريق الترجى التونسى دائرة المرشحين للانضمام للنادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع انباء رحيل اللاعب محمود كهربا مع نهاية الموسم الجارى عن القلعة الحمراء.


و يسعى مسئولو النادي الاهلي لمحاولة التعاقد مع لاعب اجنبي سوبر منذ شهور عقب رحيل رمضان صبحي نجم الفريق السابق الي نادي بيراميدز .


و لم يتوقف بيراميدز عند رمضان صبحى، فقد تعاقد بيراميدز مع العديد من لاعبي الأهلي ويسعى لمنافسة المارد الأحمر بأى شكل في معظم الصفقات التي تدخل دائرة النادي الأهلي.


وأكدت التقارير أن أحد مسؤولي بيراميدز استغل وجود اللاعب مع فريقه بالقاهرة مؤخرا، لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، لمعرفة موقفه النهائى من الانتقال إلى بيراميدز، لكنه رفض ورحب بالإنتقال للنادي الأهلي.

حمدوالهوني

وصرح أحد المقربين لـ "مكسبي سبورت" أن اللاعب حمدوالهوني قدم اعتذاره لمسئولي النادي الأهلي بشأن الأنباء التي صدرت من قبل وكيله للصحف التونسية بشأن رغبة نادي بيراميدز في التعاقد معه.. و أكد انه سيرفض عرض بيراميدز و يعتذر لهم.


وتألق اللاعب الليبي حمدو الهونى مع الترجي التونسي في ظل المهارات التي يتميز بها، والتألق اللافت الذى جعله ضمن المرشحين بقوة لارتداء قميص المارد الأحمر وما زاد التكهنات هو رفضه اللعب لفريق بيراميدز، الذى كشف عن رغبته في ضمه.


وشهد الموسم الجارى مشاركة الهونى مع الترجى التونسى في 14 مباراة، منهم 9 مباريات في الدورى التونسى، و5 مباريات في بطولة دورى أبطال أفريقيا، استطاع من خلالهم تسجيل 3 أهداف منها هدفين في الدورى وهدف في دوري أبطال إفريقيا، بينما صنع هدفان لفريقه.


وأجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب للاستفسار عن عقد نجم الترجي التونسي ووجدوا أن العقد مُستمر لمدة 3 مواسم مقبلة كما أن عقده يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 2 ميلون يورو.


ويرغب النادي الأهلي في حسم صفقة النجم الليبي بناءً على طلب موسيماني الذي تابع اللاعب في أكثر من مباراة الفترة الماضية بدوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال