جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالترجيجونيور أجايحمدو الهونيكورة إفريقيةكورة محلية

اتجاه في الأهلي للموافقة على رحيل أجايي بسبب حمدو الهوني

 

جونيور أجاي وحمدو الهوني

ترددت أنباء قوية عن اهتمام الترجي التونسي، بالتعاقد مع لاعب النادي الأهلي "جونيور أجايي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تألق اللاعب بشكل جيد منذ رجوعه من الإصابة مع النادي الأهلي في أكثر من مباراة.


يذكر أن إصابة النيجيري جونيور أجاي كانت في الوتر بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الزمالك، والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وتوج باللقب القاري التاسع في مشواره الأفريقي.


وقالت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" إن ما تردد بشأن جونيو أجايي، ربما تكون محادثات بشكل ودي ولم تصل أي عروض رسمية لإدارة الأهلي، خاصة وأن فترة الانتقالات الشتوية انتهت وما زال هناك وقت طويل على الانتقالات الصيفية، ومن الوارد أن تحدث أمور كثيرة.


وعن إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الناديين الأهلي المصري والترجي التونسي، بانتقال حمدو الهوني مقابل ضم أجايي، أكد المصدر لـ "مكسبي سبورت" بأن: "جري ترشيح حمدو الهوني بالفعل للنادي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، وتم عرض الأمر على الجهاز الفني وإداراة الأهلي، ولكن الأمر لم يحسم بشكل نهائي".


وأضافت المصادر، أن المارد الأحمر قد يوافق على رحيل أجايي مقابل ضم الهوني، وذلك في حالة إقتناع جهاز فني النادي الأهلي باللاعب، وكذلك يعتمد أيضا علي موافقة جونيور أجايي على اللعب لصالح الترجي التونسي.


يذكر أن الأهلي ينتظره مباراة هامة يوم السبت القادم، حيث يلعب ضد فريق المريخ السوداني، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمباراة تقام في السودان، والتي يسعي من خلالها النادي الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستكمال مشواره في البطولة الأفريقية التي يحمل لقبها في آخر نسخة وذلك على حساب نادي الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com