جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

روبرتو فيرمينو

تدور الأحداث والتكهنات حول مستقبل اللاعب البرازيلي فيرمينيو مع ليفربول الإنجليزي، بعد تراجع دوره في الأنفيلد خاصة عقب وصول البرتغالي دييجو جوتا إلى الفريق.


وقام نادي وإدارة ليفربول الإنجليزي بتحديد سعر بيع المهاجم البرازيلي "روبرتو فيرمينو" تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم الجاري، حيث ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير إسبانية أن ليفربول قرر تحديد سعر بيع فيرمينو في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن نادي ليفربول الإنجليزي قام بذلك بعد انتشار تقارير تفيد رغبة النادي الإسباني أتلتيكو مدريد في ضم فيرمينو في الصيف القادم، مع عدم وجود تأكيدات حول بقاء لويس سواريز وجواو فيليكس في المستقبل.


وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إلى أن بطل الدوري الإنجليزي حدد سعر بيع فيرمينو بمبلغ 55 مليون جنيه إسترليني.


وعلي نطاق آخر شن أسطورة نادي ليفربول جون ألدريدج هجومًا على النجم المصري محمد صلاح بسبب كثرة تصريحاته لوسائل الإعلام الإسبانية، خاصة تلك المتعلقة بمستقبله في الفريق الإنجليزي، حيث أجرى محمد صلاح حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء أمس الأول، حيث تحدث من خلالها عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وكذلك للحديث عن مستقبله في ليفربول، حيث رفض استبعاد رحيله إلى الدوري الإسباني.


وقال جون ألدريدج في مقال بشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "يجب أن يكون محمد صلاح حريصًا بعض الشيء في التحدث إلى الصحافة الإسبانية، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال الأسبوع القادم".


وأضاف: "لقد لعبت في إسبانيا مع ريال سوسيداد لمدة عامين، أعرف بالضبط كيف تعمل وسائل الإعلام هناك، صحيفة ماركا التي تحدث إليها صلاح هي مؤيدة لـ ريال مدريد كما تعلمون".


وواصل: "الأمر بات أشبه بالقصص الهزلية، فهم يبحثون دائمًا عن قصص جديدة حول النادي، ويبحثون عن الأخبار، لذلك سيكونون سعداء للغاية بالتحدث إلى أكبر لاعب في ليفربول عن ريال مدريد".


وتابع: "ولكي أكون صادقًا فأنا مندهش قليلًا من أن مو سمح لنفسه بالانفتاح في حديثه، هناك حديث عن الاهتمام باللعب في إسبانيا يومًا ما، وكيف أن الأمر لا يعود إليه إذا كان سيبقى في ليفربول بعد السنوات الأربع التي قضاها هنا".


واستمر: "ربما تم إخراج بعض تصريحات صلاح من سياقها، أو حدث ذلك خلال الترجمة، لكن التوقيت ليس رائعًا، لأن مباراة دوري الأبطال في الأسبوع القادم هي مباراة يريدون الفوز بها، إنه توقيت مهم".


وأردف: "هناك حديث وتكهنات في الوقت الحالي بالطبع، ولكن ليفربول ليس بالنادي السهل، ويعرف جيدًا كيف يعمل وكلاء اللاعبين الكبار، يمكن العودة إلى ما حدث مع رحيم ستيرلينج عند رحيله من ليفربول إلى مانشستر سيتي".


وأوضح: "لقد ساعده وكيله في ذلك الوقت في عملية رحيله، تعلمون كيف يعملون الوكلاء عندما تكون هناك صفقات مالية ضخمة".


واستكمل: "إذا أراد محمد صلاح البقاء في ليفربول فسيفعل ذلك، لكن إذا رغب في المغادرة فسيكون هناك ثمن لذلك، هل يستطيع تحمل ريال مدريد دفع 150 أو 200 مليون جنيه إسترليني لشراء محمد صلاح الآن؟، في الوقت الحالي استبعد ذلك".


واختتم: "لذلك كل شيء افتراضي في هذه اللحظة في رأيي على أي حال، لذلك أعتقد أن هذه التخمينات عبارة عن هراء".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال