جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيمانى

كشفت تقارير صحفية و مصادر مقربة داخل القلعة الحمراء عن رغبة كبيرة لدى المدير الفني للفريق "بيتسو موسيمانى" في التخلص من احد نجوم النادي الأهلي و ذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط في نهاية هذا الموسم.


و تواصلت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأول للحفاظ على الانجازات التاريخية التي حققها النادي خلال الموسم الماضي.


وأكدت أحد المصادر المقربة داخل النادي الاهلي ان بيتسو موسيمانى رفض محاولات مسئولي الفريق لبقاء مدافع الفريق "سعد سمير" واعطاؤه فرصة أخرى و ذلك بعد تراجع مستواه و غيابه المتكرر .


التقارير أضافت ان بيتسو موسيمانى يعتمد بشكل كبير على الثلاثى بدر بانون و ياسر ابراهيم و ايمن اشرف و لا ينوى اعطاء الفرصة مرة اخرى لـ سعد سمير الذي خرج من حسابات المدرب الجنوب أفريقي.


وفي نطاق آخر يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها في تمام الساعة 7:30 مساء غد، بالإسكندرية في بطولة الدوري الممتاز.


ويتطلع المارد الأحمر للفوز علي الاسماعيلي بهدف تجاوز عقبة التعادل الأخيرة أمام فريق فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا، كما أنها ستكون البروفة الأخيرة للأهلي قبل رحلة الكونغو التي سيواجه خلالها الأهلي فريق فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.


وفي الوقت الذي شهدت فيه صفوف الأهلي انفراجة بعودة اثنين من المصابين لتدعيم صفوف المارد الأحمر، في الوقت نفسه الذي إستقبلت مستشفى الأهلي زائرا جديدا "محمود وحيد" بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، في مباراة فريقه ضد فيتا كلوب بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لينضم إلى نزلاء مستشفى الأهلي.


فيما استعاد الجهاز الفني خدمات الثنائي صلاح محسن وأكرم توفيق بعد تعافيهما من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، والإصابة بآلام في أنكل القدم على الترتيب، ليدعمان صفوف المارد الأحمر الذي يعاني من نقص في بعض المراكز خاصة الخط الهجومي والجبهة اليسرى.


ويغيب عن النادي الأهلي لظروف الإصابات كل من: وليد سليمان للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وعلي معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومن قبلهما كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود للإصابة في غضروف الركبة لنيدفيد والصليبي لمتولي ومحمود، وكذلك ناصر ماهر الذي يعاني من خلع في الكتف وأجرى عملية جراحية لتثبيت الكتف.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال