جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليعلي معلولكورة إفريقيةكورة محلية

طلب جديد من علي معلول للنادي الأهلي

 

علي معلول

كشفت تقارير إعلامية و مصادر مقربة داخل القلعة الحمراء عن طلب جديد من ظهير الأهلي "على معلول"توجه به لبيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، حيث يقوم على معلول بإستكمال فترة التأهيل بعد تجدد تعرضه لشد في العضلة الخلفية فى تونس بالتنسيق مع الجهاز الطبى للنادى الاهلى .


وفضل معلول السفر إلى تونس من أجل العلاج تحت إشراف سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، بعد استمرار غيابه عن الملاعب وعن المشاركة مع فريقه ومنتخب بلاده .


وطلب على معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلى من الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، تمديد إجازته فى تونس لرغبته فى متابعة إصابته مع طبيب منتخب تونس الذى أجرى فحوصات طبية عليه عقب وصوله مؤخراً .


ويتواصل الجهاز الطبي بفريق الأهلي مع نظيره في منتخب تونس لمتابعة علي معلول لاستكمال فترة التأهيل بعد تجدد إصابته بشد في العضلة الخلفية، للاطمئنان على برنامج علاج اللاعب وموعد عودته للملاعب .


وفضل علي معلول السفر إلى تونس للعلاج تحت إشراف سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي، بعد تجدد إصابته، واستمرار غيابه عن الملاعب وعن المشاركة مع فريقه ومنتخب بلاده، لغيابه مدة 40 يوما منذ المشاركة في كأس العالم للأندية .


وتعرض علي معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولا يزال يغيب عن صفوف فريقه حتى الآن .


وتجددت إصابة اللاعب قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، ليتأكد غياب اللاعب من 3 إلى 4 أسابيع أخرى.


وفي نطاق آخر قال عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي الأهلي نجحوا في التمديد للثنائي عمرو السولية وعلي معلول لمدة 3 سنوات. وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه اليومي، أن التمديد للسولية ومعلول جاء بعد الاتفاق مع الثنائي على كافة البنود في العقد الجديد، ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن التجديد للثنائي خلال الأيام المقبلة وخاصة بعد لقائي الأهلي أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا. وأكد: كما أن الأهلي فتح ملف التمديد للثنائي صلاح محسن وجونيور أجايي وبيحاولوا للوصول إلى اتفاق والإعلان في الفترة المقبلة.


ويلتقي الأهلي في المباراة القادمة له مع المريخ في السودان يوم 3 إبريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بقيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، ومباراة سيمبا التنزاني بالقاهرة سيكون يوم 9 من الشهر المقبل، ويقوده الحكم الجزائري مصطفى غربال.


يذكر أن الأهلي نجح في العودة من الكونغو بانتصار ثمين على فيتا كلوب فصحح وضعه بالمجموعة الأولى ليرفع رصيده للنقطة 7 في المركز الثاني خلف سيمبا المتصدر بـ10 نقاط. ويحتل فيتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط والمريخ في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com