جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود كهربا

بعض المصادر المقربة داخل القلعة الحمراء كشفت عن رفض الجهاز الفنى بقيادة الجنوب إفريقي "بيتسو موسيمانى" و "سيد عبد الحفيظ" مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن "محمود كهربا" لاعب الفريق إلتمس طلب جديد من إداراة النادي الأهلي.


و كان مجلس إدارة المارد الأحمر قرر منذ فترة توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها ٢٠٠ الف جنيه بالإضافة لإيقاف لمدة شهر عن مباريات الفريق.


وكان السبب كما صرح به الإعلامى عمر ربيع ياسين هو: "كهربا قبل ماتش طلائع الجيش راح فرح واحد صاحبه من غير ما يقول لأحد داخل النادى ولم يلتزم بتعليمات النادى بتطبيق الاجراءات الاحترازية لمنع إصابات كورونا، وبعد مباراة طلائع الجيش موسيمانى بيسلم على اللعيبة بعد الماتش ولكن كهربا لم يسلم بسبب غضبه من عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسى.

وتابع: كهربا في الفترة الأخيرة عمل العديد من الأزمات ومحدش أخد باله منه، اعترض على عدم مشاركته أمام الدحيل القطري بكأس العالم للأندية بجانب مشكلته مع عمرو السولية في مباراة المريخ السودانى، موسيمانى اتكلم مع سيد عبدالحفيظ وطالب بإيقافه وإخطار محمود الخطيب والرجوع إليه بنسبة كبيرة الموسم الحالى سيكون الأخير لكهربا مع الأهلى.


و غاب كهربا عن مباريات الفريق الأخيرة منذ مواجهة طلائع الجيش فى بطولة الدورى و التى حدثت فيها الأزمة الشهيرة بينه و بين موسيمانى عقب نهاية المباراة فى غرفة خلع الملابس .


وصرح أيضا الاعلامى "كريم رمزى" مؤكدا ان هناك محاولات عديدة من لاعبي النادي الأهلي الكبار فى الفريق من أجل العفو عن محمود كهربا و ذلك قبل مواجهة المريخ السودانى القادمة يوم 3 إبريل.


وتم مقابلة هذا الطلب بالرفض من ناحية إداراة النادي الأهلي والجهاز الفني والتي تتمثل في بيتسو موسيماني وسيد عبدالحفيظ والتقارير أضافت ان الجهاز الفنى للأهلى رفض بشكل نهائى الموافقة على عودة اللاعب والالتزام بتطبيق العقوبة كاملة حتى لا يعود اللاعب لمثل هذه التصرفات مرة أخرى .


وأكد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “اللعيب” علي قناة “إم بي سي مصر”، أن ما يتردد بشأن تخفيف عقوبة “كهربا” غير صحيح، واللاعب سيعود للتدريبات الجماعية للأهلي يوم 4 إبريل بمجرد الانتهاء من تنفيذ العقوبة بعد مباراة المريخ السوداني المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم 3 إبريل في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021 وذلك من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي للبطولة القارية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال