جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب مسئولى المارد الأحمر من التعاقد مع أحد الصفقات الافريقية المميزة خلال الفترة القادمة على الرغم من عدم إنتهاء الموسم , إلا ان إدارة النادي الأهلي تسعى لتدعيم الفريق الأول.


و يرغب رئيس النادى الاهلى "محمود الخطيب" مع مسئولى لجنة التخطيط فى التعاقد مع بعض اللاعبين الأفارقة المميزين من أجل مواصلة حصد بطولات جديدة.


و لم يتعاقد النادي الاهلى فى الميركاتو الشتوى السابق سوى مع لاعب الجونة السابق والأهلي الحالي الزامبى "والتر بواليا" والذى لا زال يحاول تقديم أفضل مستوى له مع القلعة الحمراء حتى الآن.


وأفاد مسئولى الاهلى لموقع ”مكسبي سبورت” بأن النادي الأهلي إقترب من التعاقد مع اللاعب لويس ميكيسون لاعب نادى سيمبا التنزانى صاحب هدف الفوز على النادي الاهلى فى المواجهة الاخيرة لمدة 5 سنوات مقابل مليون دولار فقط بعد موافقة ناديه.


وأضافت التقارير أن وكيل اللاعب تواصل مع إدارة النادى الأهلي وأكدوا رغبة اللاعب فى إرتداء قميص القلعة الحمراء, لكن مسئولى النادي الأهلي سينتظرون حتى نهاية الموسم حتى يتم تقييم اللاعب بشكل كامل .


ويستعد النادي الأهلى لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، عصر الثلاثاء المقبل، فى كينشاسا بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى يحتاج المارد الأحمر للفوز أو التعادل بها للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور التالى بالبطولة الأفريقية التى يحمل لقبها.


وكان الأهلى قد حقق الفوز على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى من دور المجموعات ثم خسر من سيمبا التنزانى بهدف دون رد بالجولة الثانية قبل أن يتعادل على ملعبه مع فيتا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق بالجولة الثالثة والأخيرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال