جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبيراميدزرمضان صبحيكورة محلية

رمضان صبحي يتسبب في نبأ مفرح للنادي الأهلي

 

رمضان صبحى

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات بين المارد الأحمر ورمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي والذى إنتقل بداية الموسم الحالى بشكل نهائى من نادي هيدرسفيلد الانجليزى لـ نادى بيراميدز.


و رفض رمضان صبحى نهاية الموسم الماضى الاستمرار مع القلعة الحمراء بعد سنوات عديدة قضاها مع الفريق بعد تحقيق بطولات عديدة، تألق خلالها بقميص النادي الأهلي.


و فاجىء صبحى العديد من الجماهير الاهلاوية بموافقته على اللعب لنادى بيراميدز في مفاجأة صدمت جماهير الأهلي، خاصة ان اللاعب كان يردد كثيرًا إنتمائه الشديد وحبه للنادى الاهلى و لن يلعب لفريق فى مصر غير للأهلي، وقد وصل إلي سخريته من الإنتقال إلي الزمالك أو بيراميدز.


وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" ان إدارة النادي الأهلي تواصلت مع المحامي السويسري مونتيري حول حكم شركة ” مسك” من أجل استعادة مستحقات الاهلى لدى فريق ستوك سيتي الإنجليزي و التى تُقدر بـ 2.5 مليون يورو ما يعادل (47 مليون جنيه مصرى) وهو ما يسعي إليه إدارة المارد الأحمر للحصول عليه من أجل الاستفادة منها فى تمويل صفقات الفريق الصيفية التى طلبها موسيمانى , حيث توجد رغبة من جانب الجهاز الفني للتعاقد مع جناح وصانع ألعاب وظهير أيمن وظهير أيسر .


وأبلغ المحامي السويسري إدارة الأهلي، باقتراب نادى القرن من الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال الشهور القليلة المقبلة، كما يحق للنادي الأهلي الحصول على ما يقرب من 2.5 مليون يورو، وذلك نظير المتبقي من قيمة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com