جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك والترجي

وقع نادي الزمالك في تعثر جديد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن خسر أمام الترجي التونسي في القاهرة، بهدف نظيف، وجاءت خسارة نادي الزمالك مع فوز مولودية الجزائر على تيونجيت السنغالي بهدف نظيف، ليتعقد موقف الأبيض في المجموعة بشكل كبير.


وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

  1. الترجي التونسي في الصدارة برصيد 10 نقاط.
  2. مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
  3. الزمالك في المركز الثالث برصيد 2 نقطة.
  4. تونجيث في المركز الرابع برصيد 1 نقطة.


وبهذا الموقف ضمن الترجي التأهل لدور الثمانية وأهدي الزمالك سيناريو أشبه بالمستحيل من أجل الصعود، ولكن نظريا الزمالك لا يزال حظوظه قائمة للتأهل للدور ربع النهائي، لكن الأمر أصبح خارج إرادته، وأصبح يحتاج هدية من الترجي التونسي بفوزه علي مولودية الجزائر في تونس، وكذلك الزمالك مطالب بالفوز في على مولودية الجزائر خارج الديار بالجزائر، ثم تونجيت السنغالي بالقاهرة.


معجزة التأهل كالتالي:

لذلك فالموقف النهائي يتطلب خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي، الذي حسم تأهله رسميا، وفوزه أمام تونجيت السنغالي بالجولة المقبلة، يحسم صعوده متصدرا المجموعة، وبالتالي، قد يدفع بالبدلاء امام مولودية الجزائر في الجولة الختامية، ثم لا بديل أمام الزمالك عن الفوز في المباراتين المقبلتين، وستكون الأولى ضد المولودية في الجزائر، وتيونجيت في القاهرة بالجولة الأخيرة.


أقصى عدد من النقاط سيستطيع الزمالك الوصول إليه هو ثمان نقاط، وهو العدد الذي قد يؤهله إلى الدور القادم، بشرط حدوث ما يشبه المعجزة بتعثر ممثل الجزائر في مباراتيه المقبلتين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال