جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

موسيماني

تحدث الاعلامي كريم خطاب عن آخر التطورات الخاصة بسوق انتقالات النادي الأهلي بالنسبة للموسم القادم بالتنسيق بين لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح و بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي.


و تسعي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو القادم بافضل العناصر للمنافسة على كافة البطولات و تكرار الانجازات مثل الموسم الماضي.


وأفادت بعض التقارير بأن بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي طلب التعاقد مع جناح للفريق في الميركاتو القادم لاحتياج النادي للاعب مميز في هذا المركز.


التقارير أضافت ان المدرب الجنوب أفريقي رفض التعاقد مع لاعب في الخط الأمامي لانه سيعتمد على محمد شريف و والتر بواليا.


و يواصل الاهلي استعداداته لمواجهة نادي فيتا كلوب الكَونغولي الاسبوع القادم.


وعقد بيتسو موسيماني خلال الساعات الماضية جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل المدير الفنى خلال الاجتماع على تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين وبرامجهم التدريبية، وموعد عودة كل منهم للتدريبات الجماعية.


ويرغب موسيمانى فى الاطمئنان على حالة ناصر ماهر الذى شارك فى التدريبات الجماعية وايضا المرحلة التى وصل اليها وليد سليمان الذى من المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.


من ناحية أخرى، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بتأجيل فكرة الدخول فى مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني لحين متابعة اللاعب بشكل أكثر دقة، وفى مباريات كثيرة، حتى يكون التقييم موضوعيا وغير مُتسرّع.


ونال ميكيسون، الذى ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إعجاب الكثيرين في الأهلي ومنهم أفراد بالجهاز الفني وطالبوا بالتعاقد معه، لكن لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، قالت إنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب لمجرد أنه تألق أو سجل هدفاً في الأهلي.


وأوضحت اللجنة، ومعها محمود الخطيب رئيس النادي، أن ميكيسون لاعب جيد لكن لابد من متابعته فترة طويلة من أجل البت في إمكانية التعاقد معه، وأتفقت اللجنة مع الخطيب على أن اللاعب الموزمبيقي ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسجل هدف الفوز لفريقه لكن هذا لا يعني أن الاهلي قرر الدخول معه في مفاوضات رسمية.


وكشف مسؤولو الأهلى أنه لن يتم التعاقد مع لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو اثنتين، فلابد أن تتم متابعته فترة طويلة وبعدها يتم الحكم عليه ثم التفاوض معه بشكل جاد ورسمي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال