جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود الخطيب

لم يحسم مسئولو النادي الاهلي اي صفقة جديدة حتى الآن بشكل رسمي وفى إنتظار التقرير النهائى من موسيمانى بخصوص الموسم القادم، حيث يسعي الأهلي لتعزيز خطوطه التي يري موسيماني أنه يوجد نقص بها.


وأكدت مصادر إعلامية أن النادى الاهلى رفض الموسم الماضى ضم إثنين من نجوم نادى الزمالك بعد الحصول على توقيعهما من قبل اللجنة الفنية للقلعة الحمراء.


ولا تزال الأحاديث قائمة في النادي الأهلي حول قائمة الفريق للموسم القادم وتحديد موقف اللاعبين الراحلين نهائيا بالاضافة لموقف اللاعبين المُعارين.


وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" رفض ضم أسامة فيصل وأحمد عيد ثنائي الزمالك الشاب في الموسم الماضي بعد عرضهما عليه من قبل وكلاء اللاعبين بسبب انتهاء عقديهما مع ناديهما.


التقارير اضافت ان سيد عبد الحفيظ أكد للجنة الفنية أن ثنائي الزمالك لن يقدما الإضافة الفنية حال انتقالهما للقلعة الحمراء، ليتم التراجع عن إتمام الصفقة.


يذكر أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع المحامي السويسري مونتيري حول حكم شركة ” مسك” من أجل استعادة مستحقات الاهلى لدى فريق ستوك سيتي الإنجليزي و التى تُقدر بـ 2.5 مليون يورو ما يعادل (47 مليون جنيه مصرى) وهو ما يسعي إليه إدارة المارد الأحمر للحصول عليه من أجل الاستفادة منها فى تمويل صفقات الفريق الصيفية التى طلبها موسيمانى , حيث توجد رغبة من جانب الجهاز الفني للتعاقد مع جناح وصانع ألعاب وظهير أيمن وظهير أيسر .


وأبلغ المحامي السويسري إدارة الأهلي، باقتراب نادى القرن من الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال الشهور القليلة المقبلة، كما يحق للنادي الأهلي الحصول على ما يقرب من 2.5 مليون يورو، وذلك نظير المتبقي من قيمة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال