جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود عبدالمنعم كهربا

كشفت تقارير إعلامية و بعض المصادر المقربة داخل القلعة الحمراء عن وجود عروض احتراف خارجية لـ جناح الاهلي محمود عبد المنعم كهربا و ذلك في حال رحيله عن المارد الأحمر نهاية هذا الموسم .


و قرر مجلس إدارة النادي الاهلي منذ أيام توقيع غرامة مالية قدرها ٢٠٠ الف جنيه بالإضافة لإيقاف لمدة شهر عن مباريات الفريق في كافة البطولات .


وأفادت بعض التقارير بأن نجم الأهلي "محمود كهربا" تلقى عروض احتراف ضخمة للرحيل عن الفريق نهاية هذا الموسم من بعض دول الخليج بعد خلافه الأخير مع بيتسو موسيمانى و تعرضه للإيقاف , إلا ان محمود الخطيب يرفض رحيل اللاعب و يتمسك بإعطاؤه فرصة أخيرة .


التقارير أضافت ان رئيس القلعة الحمراء "محمود الخطيب" يرى ان اللاعب يملك قدرات فنية هائلة و لاعب مهم فى الفريق و لا غنى عنه , إلا ان أزماته العديدة مع الجهاز الفنى وضعت الادارة فى موقف حرج .


و أضافت المصادر ان هناك محاولات من مسئولى الاهلى لـ إقناع بيتسو موسيمانى بـ قبول إعتذار محمود كهربا و عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية .


وسيتدرب كهربا في "جيم" النادي وبشكل منفرد على أن يتم تحديد مصيره من التدريبات الجماعية عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي، وعلى صعيد متصل ، قال مصدر في النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مُلتزم تماماً بالعقوبة التي  وقعها النادي بسبب أزمته مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر .


وكشف المصدر عن اعتراف كهربا بالخطأ واعتذاره للجهاز الفني وتأكيده على أنه ليس لديه أي اعتراض علي العقوبة، وأشار إلى أن كهربا أغلق صفحة الأزمات الفترة الماضية ولديه رغبة أكيدة في التركيز مع الفريق الفترة المقبلة.


وكان الأهلي قد أعلن تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه عن مباريات الفريق شهراً بسبب عدم الإلتزام قبل أن تخرج تقارير حول سبب الأزمة نتيجة إعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته أساسياً عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.


وشدد المصدر على أن الأهلي قرر توقيع عقوبة ضد كهربا بعدما أخطأ بهدف تقويمه وليس ذبحه مثلما يحاول البعض ، موضحاً أن هناك من يحاول استغلال هذه الأزمة للتاثير سلبيا على فريق الكرة بالأهلي الذي يحقق نتائج رائعة الفترة الماضية .


وقال المصدر أن الهجمة الشرسة التي تعرض لها كهربا خلال الساعات الماضية تؤكد أن هناك من يحاول إستغلال مثل هذه الأخطاء الواردة في كرة القدم من أجل تشويه فريق الكرة الذي حقق بطولات ونجاحات رائعة الفترة الماضية بعدما حصد الدوري وبطولة أفريقيا وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية بقطر.


وأوضح المصدر أن الأهلي هو من بادر بإعلان عقوبة كهربا بهدف تقويم اللاعب وفي محاولة من النادي لتصحيح الخطأ ، موضحاً أن النادي يرفض تضخيم الأمور وتهويلها بشكل يخدم أصحاب بعض المصالح الخاصة والذين يُزعجهم نجاحات الأهلي الأخيرة محلياً وأفريقياً وعالمياً.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال