جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيمانى

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" عن إتخاذ الجنوب إفريقي "بيتسو موسيمانى" المدير الفنى للنادى الاهلى قرارًا نهائيًا بإعارة احد لاعبى الفريق نهاية الموسم و ذلك من أجل إكتساب المزيد من الخبرات .


ولم يحسم مسئولو النادي الاهلي اي صفقة جديدة حتى الآن بشكل رسمي ولا تزال الأحاديث قائمة حول قائمة الفريق للموسم القادم وتحديد موقف اللاعبين الراحلين نهائيا بالاضافة إلي المعارين، وذلك من اجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي ينافس على كافة البطولات بشكل مميز.


وأكدت المصادر لـ "مكسبي سبورت" ان بيتسو موسيمانى وافق على إعارة "وليد مصطفى" لاعب فريق الشباب بالنادى و الذى يُلقب بـ خليفة الحاوى وليد سليمان نجم الفريق الاول لكرة القدم .

وليد مصطفى

التقارير أضافت ان اللاعب نال إعجاب وإشادة بيتسو موسيماني على خلفية مهاراته المميزة، لذلك يرغب موسيماني في اكتساب اللاعب لخبرات بعد خروجه إعارة.


ويستعرض لكم موقع "مكسبي سبورت" في السطور القادمة أبرز اللاعبين المرشحين والراحلين بنهاية الموسم الجاري:


بيتسو موسيماني طلب التعاقد مع لاعبين في 4 مراكز بالموسم المقبل، حيث طلب لاعبين في مراكز رأس الحربة والظهير الأيمن والظهير الأيسر والجناح الأيمن، حيث يوجد 3 صفقات من اللاعبين الأجانب في حسابات موسيماني، على رأسهم سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي، وحمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي، ولويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني، وفقا لما تردد داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية.


وهناك أيضا 4 لاعبين محليين مرشحين للانضمام إلى الأهلي في الصيف المقبل من أهمهم باهر المحمدي ، خاصة في ظل تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن فقط بعد رحيل أحمد فتحي، بالإضافة إلى ظهور أحمد رمضان بيكهام بمستوى أقل من المطلوب خلال الفترة الماضية.


ومن ضمن اللاعبين المتواجدين في الصورة أيضا لاعب طلائع الجيش أحمد سمير، وعبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، وكريم فؤاد لاعب إنبي، والذي يلعب بمركزي الظهير الأيمن والأيسر.


نأتي إلي النطاق الآخر وهو اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري ويأتي على رأسهم كل من: علي لطفي، حارس الفريق ومحمود وحيد ورامي ربيعة وصلاح محسن وحسين الشحات والسنغالي أليو بادجي المعار لأنقرة التركي، خاصة في ظل عدم تألق اللاعب خلال فترة إعارته، كما تقرر رحيل لاعب أجنبي آخر عن الفريق، لإفساح الطريق لضم مهاجم أجنبي جديد.


ومن اللاعبين المهددين بالرحيل بسبب العروض الاحترافية هم: محمد الشناوي حيث تلقى أكثر من عرض أوروبي في الفترة الماضية، من الدوريين الإنجليزي والإسباني وبعض العروض الخليجية، وكذلك المالي أليو ديانج، حيث نجح وكيل اللاعب في توفير عروض أوروبية مغرية، وقد يرحل ديانج كي يحقق النادي الأهلي استفادة مالية كبيرة من وراء رحيل اللاعب، فضلا عن توفير مقعد لأجنبي آخر ينضم للفريق، وشملت قائمة المهددين أيضا محمد هاني بعد تلقيه عروض أوروبية مغرية ومحمد مجدي أفشة، بعد تلقيه عروضا من الدوريين التركي والفرنسي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال