جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيمانى

أفادت بعض المصادر المقربة داخل القلعة الحمراء  بوجود قرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق بالاستغناء عن احد نجوم المارد الأحمر وذلك في نهاية هذا الموسم.


و لم يحسم موسيمانى حتى الآن الأمر بشكل كامل بخصوص اللاعبين الراحلين عن الفريق نهاية هذا الموسم فى ظل عدم انتهاء البطولات .


و لا زال موسيمانى فى جلسات مستمرة مع مسئولى لجنة التخطيط بالنادى الاهلى و لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق من أجل الاتفاق على متطلبات الموسم القادم و تحديد قائمة الفريق و موقف اللاعبين المعارين.


وفاجأ بيتسو موسيماني "محمود وحيد" الظهير الأيسر للفريق الأحمر بقرار مفاجئ رغم مشاركة اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يغيب محمود وحيد عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ إصابته في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت في القاهرة بعدما تعرض للإصابة في الشوط الأول من المباراة التي انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتغيب محمود وحيد عن النادي الأهلي أمام كلا من الإسماعيلي والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل كما واصل غيابه في مباراة فيتا كلوب بالكونغو والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.


و حسب مصادر صحفية موثوقة فإن بيتسو موسيمانى طلب الاستغناء بشكل نهائى عن اللاعب محمود وحيد الظهير الايسر للفريق بسبب عدم اقتناعه بـ إمكاناته الفنية حتى الآن , حيث لم يشارك اللاعب سوى فى فترات قليلة هذا الموسم بسبب الاعتماد على التونسى على معلول .


التقارير أضافت ان موسيمانى لا ينوى اعطاء الفرصة مرة اخرى لـ محمود وحيد , لأنه يعتمد بشكل كبير على الثنائى على معلول وايمن اشرف.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال