جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

روماكورة أوروبيةمحمد صلاح

مالك روما السابق يرد على انتقادات الجماهير: محمد صلاح أرغمنا على رحيله!

 

محمد صلاح

قام جيمس بالوتا بفتح حسابه علي المنصة الإليكترونية من أجل الرد علي أسئلة جماهير روما والتي بدأت في إنتقاده بسبب بيع محمد صلاح إلي ليفربول وذلك في الإنتقالات الصيفية من عام 2017 وعدم تعوض الفريق بلاعب مميز مثله.


ورد مالك ورئيس نادي روما السابق "جيمس بالوتا" على الانتقادات التي وجهت له من قبل جماهير نادي روما الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


ووجه أحد المشجعين تساؤلًا لبالوتا وقال: "رحل محمد صلاح، قمتم بتعويضه بالتعاقد مع باتريك شايك بنفس السعر (42 مليون يورو)، إذا النادي لم يربح أي شيء وهذا يدل على عدم قدرتك على إيجاد البديل المناسب وأنك تبيع أفضل اللاعبين".


وعلق مالك روما، وقال: "ما زال البعض يحاول تجاهل الحقيقة وهي أن محمد صلاح كان يرغب في الرحيل عن الفريق وعقده على وشك الانتهاء (في يونيو 2018)، فمن الأفضل بيعه مقابل 42 مليون يورو أم يرحل مجانًا في الموسم التالي؟".


وعاد نفس المشجع لتوجيه سؤال جديد : "ماذا لو كنت عرضت عقدًا جديدًا لإقناع محمد صلاح بالبقاء؟ بعيدًا عن تصريحات المدير الرياضي (مونشي) الذي أكد أنه قد رحل بسبب قانون اللعب المالي النظيف، فمن نصدق أنت أم هو؟".


ورد بالوتا: "لا علاقة للأمر باحتياجنا للمال بسبب قانون اللعب النظيف، يا إلهي، كل ما في الأمر أن محمد صلاح أراد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لإثبات نفسه مرة أخرى بعد التقليل من شأنه ومن وصفه بأنه ليس جيدًا بالشكل الكافي للاستمرار في تلك البطولة".


وأكمل المشجع التساؤل بأن توتي أكد أن "محمد صلاح قد رحل ولم يكن يرغب في مغادرة روما، فمن المسئول عن بيعه مونشي أم الشخص الذي تركنا في وضع الإفلاس (بالوتا نفسه)؟"، وأجاب بالوتا: "على فكرة، عندما اشتريت النادي كان في حالة إفلاس من يونيكريديت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com