جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالدوري المصريسيد عبدالحفيظكهرباكورة محلية

سيد عبد الحفيظ يعلن قرار جديد في الأهلي ضد كهربا

 

محمود عبد المنعم كهربا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن مفاجأة جديدة بشأن عقوبة الإيقاف لمدة شهر وتغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه لعدم الالتزام.


وقال "سيد عبدالحفيظ" مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، إن قرار إيقاف كهربا لن يتم التراجع عنه خلال الفترة الحالية أو فيما بعد.


وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن العقوبة سيتم تنفيذها كما تم الإعلان عنها ثم يعود بعدها اللاعب "محمود كهربا" إلي التدريبات الجماعية، وذلك كعادة المارد الأحمر في عدم التراجع عن أي قرار.


وبدأ مسئولي النادي الأهلي، التجهيز لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي, والمقرر لها يوم 16 مارس من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الأهلي قد تعادل مع فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري المصري.


ويفتقد الأهلي أمام الإسماعيلي كلا من: محمود وحيد، ووليد سليمان، وعلي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، ومحمد محمود للإصابة، ومحمود كهربا للإيقاف من قبل الجهاز الفني، وحمدي فتحي للإيقاف.


ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لتجهيز لاعبين أخرين للمشاركة في المباراة، وخاصة مركز الظهير الأيسر الذي سيشهد مشاركة أيمن اشرف.


ويستعيد الأهلي أمام الإسماعيلي خدمات الثنائي ناصر ماهر، وصلاح محسن، بعد شفائهم من الإصابة ومشاركتهما في التدريبات الجماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com