جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

سيرجيو أجويروكورة أوروبيةمانشستر سيتي

رسمياً.. مانشستر سيتي يُعلن رحيل نجمه أجويرو

 

سيرجيو أجويرو

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً رحيل لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بنهاية الموسم الحالي عندما ينتهي تعاقده مع الفريق.


ولم يحصل سيرجيو أجويرو على عرض من إدارة الفريق السماوي لتوقيع عقد جديد بناءً على توصية من المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي يٌفضل ضم مهاجم أخر.


أعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا أنه سيقيم وداعًا تاريخيًا وعاطفيًا للمهاجم الأسطوري سيرخيو أجويرو عندما ينتهي عقده هذا الصيف، معلنًا نهاية مشواره مع النادي.


يعد أجويرو، الذي يحظى بتقدير استثنائي من قبل مشجعي السيتي الهداف التاريخي للنادي وأبرز نجومه التاريخيين على الإطلاق، خاصة في السنوات الأخيرة التي شهدت مجد النادي الأكبر.


أجويرو أيقونة عالمية في اللعبة وأحد نجوم القرن الحادي والعشرين، كما يعد واحداً من أكثر لاعبي كرة القدم تقديرًا واحترامًا من بين الذين ارتدوا القميص الأزرق السماوي.

السيتي يعد أجويرو بـ"تمثال" ووداع ضخم

أجويرو يحتفل في الثاني من يونيو المُقبل بعيد ميلاده رقم 33، قبل أقل من شهر من انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي رسمياً، وسط أنباء باهتمام من برشلونة الإسباني لضمه مجاناً.


ونشر مانشستر سيتي بيانا، عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه أن أغويرو لن يجدد تعاقده، وقال خلدون المبارك، رئيس النادي، عن أغويرو: "مساهماته على مدار عشر سنوات مع الفريق، لا يمكن أن تحصى.. أسطورته ستظل محفورة بشكل لا يمحى من ذكريات كل محب للنادي، وكل محب لكرة القدم".


وأضاف: "هذه ليست كلمات وداع، فهناك الكثير لتحقيقه في الوقت المتبقي لسيرجيو معنا، ونتطلع لإسهامه في التحديات التي تنتظرنا".


وأتم: "يسعدني أن أعلن أننا سوف نفوض نحاتا، لإنشاء تمثال لسيرخيو في ملعب الاتحاد، جنبا إلى جنب مع تمثالين قيد الإنشاء، لفينسنت كومباني ودافيد سيلفا، ونتطلع إلى فرصة لتوديع سيرجيو في نهاية الموسم".

مانشستر سيتي كان قد أصدر قراراً بعمل تمثال للقائد الراحل فينينست كومباني، وكذلك ديفيد سيلفا، ليكون تمثال أجويرو هو الثالث في ملعب الاتحاد ضمن أساطير النادي.


ووعدت إدارة النادي السماوي بحفل وداع لائق بالأسطورة الأرجنتينية في أخر مباراة للفريق على ملعب الاتحاد في البريميرليج هذا الموسم ضد إيفرتون، أملاً في أن يحضرها الألاف من مشجعي الفريق السماوي، ضمن مراسم التتويج المحتمل بلقب البريميرليج.


يذكر أن سيرخيو أغويرو (32 عاما) انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2011، قادما من أتليتكو مدريد، وتمكن من تسجيل 257 هدفا، إضافة إلى 73 تمريرة حاسمة، خلال 384 مباراة مع الفريق الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com