جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود الخطيب

رغم أن أنباء قوية تناثرت خلال الأيام الماضية حول دخول الأهلي طرفاً في مفاوضات جادة للتعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني إلا أن ما حدث على أرض الواقع كان مختلف تماماً.


اللاعب الموزمبيقي الذي ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نال إعجاب كثيرون في الأهلي منهم أفراد في الجهاز الفني.


لكن محمود الخطيب رئيس النادي تحدث خلال جلسته الأخيرة عن اللاعب الموزمبيقي وحقيقة التعاقد معه في الصيف المقبل.


ويرى رئيس الأهلي أنه ليس منطقياً أن يتعاقد الأهلي مع لاعب لمجرد تسجيل هدف في شباك الفريق ، موضحاً أن ميكيسون لاعب جيد لكن لابد من متابعته فترة طويلة من أجل البت في إمكانية التعاقد معه.


وقال رئيس الاهلي أن اللاعب الموزمبيقي ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسجل هدف الفوز لفريقه لكن هذا لا يعني أن الاهلي قرر الدخول معه في مفاوضات رسمية.


وكشف الخطيب أن الأهلي لن يتعاقد مع لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو أثنين فلابد أن تتم متابعته فترة طويلة وبعدها يتم الحكم عليه ثم التفاوض معه بشكل جاد ورسمي.


وكان الأهلي قد خسر بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني أحرزه لويس ميكيسون في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي جرت على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.


وعلي الصعيد المحلي اقتنص الأهلي حامل لقب الدوري، الانتصار في الوقت البديل علي طلائع الجيش بعدما كان متأخرا، بهدفين لأجاي الذي تألق في المباراة مع قفاز الشناوي الذي أنقذ الكثير من الهجمات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال