جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيراميدز

أصبح من المعتاد ارتباط اسم بيراميدز بأى صفقة يرغب الأهلى فى إبرامها من أجل تدعيم صفوفه، وذلك بعدما نجح الفريق السماوى فى ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد الإنجليزى، فى الوقت الذى كان يرغب الأهلي فى حسم الصفقة لصالحه، خاصة أن رمضان من أبناء النادى، إلا أن بيراميدز نجح فى ضم اللاعب فى صفقة سوبر من العيار الثقيل.


وكشفت تقارير إعلامية و مصادر مقربة داخل نادى بيراميدز لـ "مكسبي سبورت" عن سعى بيراميدز للتعاقد مع احد اهم صفقات القلعة الحمراء المنتظرة خلال الفترة المقبلة و ذلك من أجل تطوير خطوط الفريق بشكل أكبر .


و نجح بيراميدز خلال الفترة الماضية فى التوقيع مع العديد من نجوم الاهلى أبرزهم عبدالله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ، وذلك لدعم خطوط الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية بعد دخوله البطولة الكونفدرالية للموسم الثانى ع التوالى.


وأفادت بعض المصادر لـ "مكسبي سبورت" بأن نادى بيراميدز يسعى للتعاقد مع الاوروجويانى جاستون سيرينو لاعب نادى صن داونز الجنوب افريقى و الذى لا زال محل إهتمام المارد الأحمر وبالأخص المدير الفني بيتسو موسيمانى .



و حاول مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب "سيرينو" خلال الميركاتو الشتوى الماضي إلا ان المقابل المادى هو من أوقف الصفقة رغم موافقة اللاعب على الانضمام للاهلى .


وفي تضارب التصريحات أيضا أكد مصدر مسئول بنادى بيراميدز أن اسم سيرينو لم يطرح من الأساس على طاولة صفقات بيراميدز المطلوبة فى المرحلة المقبلة، وأن الحديث عن تقديم عرض لنادى صن داونز بـ 5 ملايين دولار لضم اللاعب كلام عار تمامًا من الصحة، قائلاً فى تصريح مقتضب، "والله اسمه ما اتقال أصلاً".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال