جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالزمالككورة محلية

عاجل.. الزمالك يرحب برحيل نجم الفريق للأهلي.. واللاعب يهدد بفسخ التعاقد

 

الأهلي والزمالك

رحبت اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز برحيل نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الأداء الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ "مكسبي سبورت" أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك أكدت أن النادى لم ولن يقف على أي لاعب، وأي لاعب يرغب في الرحيل حتى ولو للمنافس التقليدي النادي الأهلي فعليه الرحيل.


ورحبت إداراة نادي الزمالك برحيل لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الأداء الذي يظهر به اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة، وأشار المصدر إلى أن الإدارة غاضبة من الطريقة التي يؤدي بها زيزو مع الفريق، وألمحوا إلى أنه يستخدم سياسة لي الذراع ولكنهم لم ولن يرضخوا لأي ضغوط مهما كانت قيمته الفنية.


ونال زيزوالنصيب الأكبر من هجوم جماهير الزمالك في مباراة الترجي التونسي، وطالبوه بإحضار عرض من الأهلي، وأن النادى أكبر منه ومن أي لاعب، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا، حيث أن اللاعب طلب من الإدارة تعديل عقده إلى الفئة الأولى، والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد للموافقة على تمديد عقده.


وكان عقدي زيزو ينص علي حصوله على 1.5 مليون جنيه في أول ست شهور، و3 ملايين جنيه في الموسم الأول، و3.5 مليون في الموسم الثاني، و4 ملايين جنيه في الموسم الرابع.


وفي نطاق آخر شهدت الساعات الماضية قيام إدارة الزمالك بفتح باب المفاوضات مع وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق لبحث امكانية الحصول على خدماته في انتقالات الصيف، ورصد الزمالك مليون دولار لحسم التعاقد مع المهاجم المغربي، في ظل امكانياته الفنية الجيدة وذلك لخلافة مصطفى محمد بعد إعارته لصفوف جالطة سراي في انتقالات الشتاء.


وخلال مفاوضات الزمالك مع وليد أزارو، تعرض الزمالك لصدمة مدوية وذلك بسبب وجود بند ثلاثي بين الأهلي والاتفاق السعودي واللاعب، لا يسمح للمحترف المغربي بالانتقال لأي فريق بالدوري المصري، دون موافقة القلعة الحمراء، وتسبب هذا البند بشكل كبير في تعقيد موقف الزمالك في الصفقة، وخاصة في ظل احتياج القلعة البيضاء لرأس حربة مميز بعد خروج مصطفى محمد لخوض تجربة الاحتراف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com