جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

حسين الشحات

أشتكى حسين الشحات لاعب الاهلي من عدم مشاركته أساسياً في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيتا كلوب بالكونغو ، وأبدى اللاعب دهشته للمقربين له من عدم المشاركة أساسياً في اللقاء الذي فاز فيها الاهلي بثلاثية نظيفة.


وقال الشحات أنه مُندهش من إعتماد موسيماني على محمد شريف بدلاً منه في مباراة فيتا كلوب رغم أنه تدرب بشكل قوي قبل المباراة.


وأوضح لاعب الاهلي أنه يخشى أن يكون موسيماني تأثر بضغط السويشيال ميديا التى ترى أن مستواه في تراجع واضح الفترة الماضية ، وكشف الشحات أنه يجتهد في التدريبات لكن أحياناً قد لا يكون في موفّق في بعض المباريات وهذا يحدث مع جميع لاعبي العالم.


ورغم أن الشحات شارك كبديل في مباراة فيتا كلوب إلا أنه مازال غير راضياً على عدم الدفع به أساسياً لاسيما وأن هذا الإستبعاد قد يكون بداية لخروجه من حسابات الجهاز الفني .


وانتهت مباراة النادي الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالكونغو بفوز مستحق للشياطين الحمر بنتيجة 3-0، أحرز الأهداف كل من محمد شريف في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم عزز محمد مجدي أفشة بالهدف الثاني في الدقيقة 19، وأخيرا أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثالث في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليضيف النادي الأهلي ثلاث نقاط غالية خارج أرضه إلى رصيده الذي ارتفع إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، بينما تجمد رصيد نادي فيتا كلوب عند 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين.


وفي التوقيت نفسه، أقيمت مباراة نادي سيمبا التنزاني ضد المريخ السوداني والتي انتهت لصالح سيمبا 3-0 ليعزز النادي التنزاني رصيده إلى 10 نقاط دون هزيمة، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلًا وحيدًا، بينما تذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة وحيدة من تعادل وثلاثة هزائم.


بهذه النتيجة يتصدر نادي سيمبا التنزاني المجموعة بعشر نقاط في جدول ترتيب المجموعة يليه النادي الاهلي برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا المريخ السوداني بنقطة وحيدة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال