جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

حسم مسئولو النادي الأهلي صفقة هجومية لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال إنتقالات الصيف المقبلة بعد الرغبة الماسة لتدعيم هذا المركز.


وحسم الاهلي صفقة حسام حسن مهاجم سموحة حيث شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين إدارة الاهلي ونظيرتها في النادي السكندري لحسم الصفقة التى يرغب الأهلي في إتمامها لتدعيم الخط الهجومي للفريق.


ويُعد حسام حسن من أفضل المهاجمين في الدوري المصري وتفاوض معه الأهلي أكثر من مرة السنوات الماضية لكنه مُغالاة نادي سموحة في طلبلتاته المالية حالت دون إتمام الصفقة.


يذكر أن قام الكابتن محمود الخطيب بزيارة نادي سموحة مساء أمس الأربعاء، بدعوة من المهندس فرج عامر، التي شهدت العديد من النقاشات وتبادل الرؤى ووجهات النظر للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب.


وجاءت تلبية الدعوة من قبل الكابتن محمود الخطيب، في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.


وسيقوم أيضا الكابتن محمود الخطيب بزيارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، ويلتقي رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال