جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

منتخب الجزائر

نجح منتخب الجزائر في تحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب بتسوانا بخماسية دون رد خلال المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون.


واختتم المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالكاميرون بفوز ساحق على ضيفه منتخب بوتسوانا 5 /صفر في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة والتي شهدت فوز زامبيا على مضيفتها زيمبابوي 2 /صفر.


وضمن المنتخب الجزائري قبل فترة تأهله للبطولة القارية قبل أن يحقق اليوم فوزه الرابع بالتصفيات مقابل تعادلين وبسجل خالي من الهزائم.


ويتصدر محاربو الصحراء المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة ويحل منتخب زيمبابوي ثانيا برصيد ثماني نقاط ليلحق بالجزائر في كأس الأمم، ويحل منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد سبع نقاط فيما تتذيل بوتسوانا الترتيب بأربع نقاط.


الجزائر تكتسح بوتسوانا في ختام مشوارها في التصفيات الإفريقية


ولعب منتخب الجزائر مواجهة بتسوانا بالتشكيل التالي: أوكيدجا، مهدى زفان، ماندي، جمال بن العمري، بن سبعيني، بن ناصر، زروقي، فيجولي، رياض محرز، إسلام سليماني، سعيد بن رحمة.


وجاءت المباراة قوية من جانب محاربي الصحراء، وسجل مهدي زفان هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.


وفي الشوط الثاني أضاف سفيان فيجولي الهدف الثانى للمنتخب الجزائرى في الدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم أضاف رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 64.


ونجح بغداد بونجاح في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 72، واختتم فريد بولاية الخماسية في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.


وكان منتخب الجزائر ضمن في وقت سابق التأهل لنهائيات البطولة الإفريقية، وبهذا الفوز عزز صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، وتعادلين، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه منتخب زيمبابوي الوصيف بفارق 5 نقاط كاملة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال