جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

كشفت مصادر مقربة داخل القلعة الحمراء عن خبر غير مفرح لـ جماهير النادى خلال الفترة المقبلة رغم عودة الفريق لـ طريق الانتصارات فى بطولة الدورى بعد الفوز على طلائع الجيش مساء الأحد بهدفين لـ هدف فى إطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدورى المصرى .


وأفادت بعض التقارير بأن هناك خبر غير سار لـ جماهير النادي الأهلي بإستمرار غياب التونسى على معلول عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حسب ما أكد طبيب الفريق أحمد ابو عبلة لـ موسيمانى مدرب الفريق .


التقارير أضافت ان معلول لن يلحق بمواجهتى فيتا كلوب الكونغولى الاسبوع المقبل فى دورى ابطال افريقيا بالاضافة لـ مواجهة النادى الاسماعيلى فى بطولة الدورى يوم 10 مارس القادم .


و لم يتعافى على معلول حتى الآن بشكل نهائى منذ مواجهة بايرن ميونيخ الالمانى فى نصف نهائى مونديال الاندية الشهر الماضى .


وفي نطاق آخر كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن الصفقة الجديدة للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر "أون سبورت" إن كريم العراقي ظهير أيمن المصري البورسعيدي يرفض تجديد عقده مع النادي البروسعيدي.


وأضاف إبراهيم عبد الجواد، أن كريم العراقي أبدي رغبته الأولي في الانتقال للأهلي، مشيرًا إلي أن اللاعب سيكون ضمن صفوف الأهلي في الموسم الجديد.


ورفع الأهلي رصيده بعد فوزه علي طلائع الجيش للنقطة 24 في المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 12 في المركز الخامس عشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com