جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالمريخ السودانيتصفيات كأس أمم إفريقياكورة إفريقية

المريخ السوداني: كاف وافق على دخول 1000 مشجع لمباراة الأهلي.. وسنلعب للتأهل

 

النادي الأهلي

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على دخول 1000 مشجع من أنصار النادي السوداني، حيث صرح عبر شاشة "On Time Sports" أن هناك حضور جماهيري يقدر بـ1000 مشجع، وتم الموافقة عليهم من كاف".


وتابع :"كان هناك اجتماع تنسيقي في الاتحاد السوداني بعد قرار كاف، الجماهير تم السماح لها بالدخول سواء في مباراة السودان الأخيرة ضد منتخب جنوب أفريقيا بالإضافة إلى مباراتي المريخ والهلال ضد الأهلي وصنداونز، وتابع قائلا نريد التمسك بفرصة التأهل حتى ولو كانت ضئيلة".


ومن المقرر أن يستقبل المريخ السوداني نظيره الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب "الجوهرة الزرقاء" ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: سيمبا التنزاني (10 نقاط) - الأهلي (7 نقاط) - فيتا كلوب (4 نقاط) - المريخ (نقطة).


جدير بالذكر أن الأهلي فاز على المريخ في مباراة الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد.


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا.


قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.


خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني.


خط الوسط: وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل "كوكا".


الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، وجونيور أجاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com