جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكأس مصركورة محلية

تشكيل الأهلي أمام النصر في كأس مصر.. تغييرات بالجملة

 

أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة تغييرات في تشكيل فريقه لمواجهة النصر، ويلعب الأهلي ضد النصر في دور الـ32 لكأس مصر في المباراة التي تقام في ستاد الإسكندرية.


ودفع موسيماني بالمدافع سعد سمير أساسيا في التشكيل بجوار رامي ربيعة، كما يقود اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا الجبهة اليسرى في ظل غياب كل من علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف، بينما عاد محمود عبد المنعم "كهربا" للظهور مرة أخرى مع الأهلي ويتواجد على مقاعد البدلاء.


وأعلن بيتسو موسيماني المدي الفني للأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة النصر في المباراة التي تقام ضمن دور الـ32 من كأس مصر اليوم الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


وتشهد انطلاقة الأهلي في حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه النسخة الماضية محاولة من أجل التأهل في غياب عدد كبير من نجومه الأساسيين، على رأسهم، محمد الشناوي، علي معلول، وحمدي فتحي لأسباب تتعلق بالإيقاف والإصابة.


يعتمد موسيماني على تغييرات عديدة في صفوف الفريق بداية من علي لطفي في حراسة المرمى، وسعد سمير بجانب ربيعة في قلب الدفاع، والدفع بأحمد نبيل كوكا في مركز المدافع الأيسر.


وجاء تشكيل الأهلي كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.


خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد نبيل كوكا.


خط الوسط: أكرم توفيق، ناصر ماهر، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر.


الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن.


ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود عبدالمنعم "كهربا"، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com