جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي والزمالك

الزمالك يحطم مغامرة حرس الحدود بثلاثية بكأس مصر ويستعد للدراويش

قبل الدربي بأيام، قدم الزمالك المطلوب وتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر على حساب حرس الحدود، وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر.


ويلعب الزمالك مع الإسماعيلي في دور الـ16، والذي كان قد تأهل سلفا على حساب لافيينا، وسجل حسن يوسف هدف حرس الحدود، فيما سجل يوسف إبراهيم "أوباما هدف، ومحمود علاء هدفين للزمالك.


شهدت المباراة ضغط متواصل من الأبيض طوال الشوطين، حيث شهدت الدقيقة 24 أرسل فرجاني تمريرة طولية من منتصف الملعب لسيف الدين الجزيري خلف المدافعين، واستلمها الأخير ولكن طالت منه ليمسك بها الحارس بسهولة، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.


وفي الدقيقة 55 إسلام جابر توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمسم المرمى ولكن مرت من الجميع، وبعدها سدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد فوزي وأمسك بها على مرتين.

الأهلي يعبر النصر في كأس مصر بهدفي وليد سليمان ووالتر بواليا

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على خصمه النصر بهدفين مقابل هدف وجيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، حيث تقدم الأهلي في نهاية الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر في بداية الشوط الثاني، وتمكن البديل والتر بواليا في إحراز هدف الفوز والهدف الثاني للأهلي في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء الذي حمل إهدار الأهلي العديد من الهجمات.


بتلك النتيجة يتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

الأهلي تقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق وليد سليمان بعد عرضية جاءت من قبل أحمد رمضان بيكهام أخطأ دفاع نادي النصر في إبعدها ليستغل وليد سليمان الخطأ الدفاعي معلنًا تقدم الأهلي بالهدف الأول أمام النصر.


وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني بالمباراة أحرز أحمدالصعيدي هدف التعادل للنصر بعدما تبادل الكرة بين في الجانب الأيسر لتصل إلى أحمد الصعيدي ليسددها داخل الشباك.  


وفي الدقيقة 83، نجم البديل والتر بواليا، في إحراز هدف التقدم وهدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83 بعدما قام طاهر محمد طاهر بتسديدة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء واصطدمت بدفاعات النصر لتصل إلى بواليا الذي وضعها في مرمى النصر معلنًا الأهلي بالهدف الثاني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال