جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

مؤمن زكريا

احتفى لاعبو فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بتواجد مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقًا، عقب قبوله دعوة رابطة المحترفين الإماراتية، من أجل حضوره نهائي كأس الخليج العربي، والذي سيجمع بين فريقي النصر وشباب الأهلي دبي يوم الجمعة المقبل.


وتلقى مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، دعوة لحضور المباراة النهائية لكأس الخليج العربي بالإمارات، وتقام المباراة النهائية لكأس الخليج العربي يوم 9 أبريل المقبل بين شباب الأهلي والنصر.


ورحب الحساب الرسمي لنادي شباب الأهلي عبر صفحته الرسمية عبر "تويتر" بحضور النهائي: "شباب الأهلي يرحب بمؤمن زكريا في وطنه الثاني، ويشرفنا حضورك لنهائي "كأس الخمسين" كأس الخليج العربي" .. أهلاً بالنجم الكبير في أرض زايد الخير".



جدير بالذكر أن مؤمن زكريا قام بتسليم كأس دوري أبطال أفريقيا للنادي الأهلي في المباراة النهائية للنسخة الماضية التي جمعته بالزمالك.


وكان رحّب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقًا، بدعوة رابطة المحترفين الإماراتية لحضور نهائي كأس الخليج العربي، بعدما تلقى اللاعب دعوة من أجل حضور لقاء التتويج بدوري كأس الخليج.


ونشر «زكريا» عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل عام والإمارات حكومة وشعب بألف خير بمناسبة عام الخمسين للدولة».


وأضاف: «كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة التي أعتز بها وكل التقدير لرابطة المحترفين الإماراتية ولسعادة عبدالله ناصر الجنيبي، على الدعوة الكريمة لي ولأسرتي من بلد الخير الإمارات لحضور نهائي كأس الخليج العربي».


وتحظى مباراة نهائي كأس الخليج العربي بأهمية كبيرة في الأوساط الرياضية كونها تجمع بين فريقين كبيرين هما النصر وشباب الأهلي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.


وكان مؤمن زكريا، قد ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية، بعد إصابته النادرة التي تم تشخيصها أنها «التصلب الجانبي الضموري في العضلات»، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال