جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الشناوي ومروان محسن

ينتظر النادي الأهلي ، بعض المواجهات الصعبة بداية من لقاء النصر يوم الأربعاء في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر ، كما ينتظر المارد الأحمر مواجهة آخرى صعبة ومرتقبة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع.


وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، عزل الحارس محمد الشناوي بعد أن اشتكى من بعض أعراض فيروس كورونا خلال الساعات الماضية ويترقب الجهاز الفني للقلعة الحمراء ظهور مسحة اللاعب .


وعانى حارس القلعة الحمراء في الساعات الماضية ، من فقدان حاسة الشم والتذوق ، ليقرر الجهاز الفني عزل اللاعب لحين التأكد من نتيجة المسحة التي خضع لها .


ومن المقرر أن يشارك الحارس البديل علي لطفي خلال مواجهة النصر ، ولكن يبقى هناك مخاوف من غياب محمد الشناوي عن لقاء القمة أمام الزمالك  يوم 18 أبريل  .


وتأكد غياب ياسر ابراهيم مدافع الاهلي عن خوض لقاء الزمالك وذلك بعد أن اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية ، ورفض الجهاز الفني المغامرة والدفع باللاعب خلال لقاء القمة وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات ويتكرر ما حدث في ملف إصابة علي معلول الذي تجددت إصابته في الفترة الماضية ، وتحديدا قبل لقاء فيتا كلوب في كينشاسا بعد محاولة تجهيزه للمشاركة في جزء من اللقاء .

في الوقت الذي استقر خلاله المدير الفني للقلعة الحمراء على الدفع باللاعب رامي ربيعة في مركز المساك خلال المواجهة وذلك من تعويض غياب ياسر إبراهيم .

وتأكد أيضا غياب جونيور أجاي عن المشاركة في المباريات لمدة 4 أسابيع ، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الآخيرة من دور المجموعات والتي انتهت بفوز المادر الأحمر بهدف نظيف، وسيغيب أجاي عن خوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك ، ليفتقد الفريق عنصر أساسي خلال المواجهة الصعبة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال