جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، استعداداته غدا الثلاثاء على ملعب التتش  لمواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي البطوبة الأفريقية، بعد التعادل في المباراة الماضية مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة بالسودانز


ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إجراء عدد من التغييرات في التشكيلة الأساسية للأهلي أمام سيمبا ، حيث ينوي بدء المباراة بالاعتماد على سعد سمير في خط الدفاع بدلا من بدر بانون، وحسين الشحات والكونغولي والتر بواليا في الهجوم بدلا من محمد شريف ومروان محسن.


وعلي نطاق آخر حسم النيجيري جونيور أجايي، موقفه من الرحيل بعد تلقيه عدة عروض فضلا عن عدم اعتماد موسيماني على خدماته سوى في الفترة الأخيرة، وكشف مصدر مقرب من أجايي لـ "مكسبي سبورت" أن اللاعب النيجري قرر الاستمرار في صفوف الأهلي بعد فتح مفاوضات تجديد عقده.


وأوضح المصدر، أن العرض المقدم من قبل مسئولي الأهلي جعله يغير موقفه من الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن الأهلي عرض على أجايي الحصول على مليون دولار في الموسم الواحد.


وتابع أن اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على أجايي في تشكيل الأهلي الأساسي طوال الفترة الماضية جعل اللاعب يقرر الاستمرار في صفوف الأهلي والموافقة على تجديد عقده.


وكان موسيماني ناقش في الفترة الأخيرة ملف الإطاحة بلاعب أجنبي من صفوف الفريق نهاية الموسم، من أجل التعاقد مع رأس حربة أجنبي مميز، واستقر في نهاية الأمر الإطاحة بوالتر بواليا في ظل تلقي اللاعب عروض قد تفيد اللاعب ماديًا، إضافة إلى سوء التوفيق الذي يحالف اللاعب من الناحية التهديفية.


ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، ويستأنف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر أمس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 


ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني والمقر لها التاسع من أبريل الجاري في ختام جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي ستقام بينهما استاد القاهرة الدولي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال