جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

احمد شوبير

تحدث الاعلامى احمد شوبير عن آخر التطورات بالنسبة لفريق النادى الاهلى و ذلك عقب تأهل الفريق للدور ربع النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا و بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة ضد سيمبا التنزانى .


و نجح الاهلى فى تحقيق التعادل خارج الارض ضد المريخ السودانى السبت الماضى فى أم درمان ليضمن التأهل كـ وصيف للمجموعة خلف سيمبا .


و يلتقى الاهلى يوم الجمعة المقبل ضد سيمبا التنزانى فى ختام مباريات المجموعة الاولى التى ضمن الفريق التنزانى صدارتها بـ 13 نقطة .


احمد شوبير تحدث فى تصريحات إذاعية عن بعض الاخبار السارة لـ جماهير الاهلى , حيث أكد عودة ناصر ماهر للمشاركة مع الفريق بعد ثبوت جاهزيته بشكل تام , بالاضافة لـ على معلول الذى سيشارك فى مواجهة الزمالك المقبلة فى الدورى وكانت هناك أنباء تشير إنه لن يشارك بالمباراة.


شوبير تحدث ايضًا عن محمد محمود الذى قد يعود بعد 3 أسابيع من الآن , اما حمدى فتحى فـ واصل التدريبات التأهيلية و سيعود فى خلال 10 أسابيع .


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، استعداداته غدا الثلاثاء على ملعب التتش  لمواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي البطوبة الأفريقية، بعد التعادل في المباراة الماضية مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة بالسودانز


ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إجراء عدد من التغييرات في التشكيلة الأساسية للأهلي أمام سيمبا ، حيث ينوي بدء المباراة بالاعتماد على سعد سمير في خط الدفاع بدلا من بدر بانون، وحسين الشحات والكونغولي والتر بواليا في الهجوم بدلا من محمد شريف ومروان محسن.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال